تجارب الأشبال لكرة القدم


اختتمت أمس فترة التجارب الأولى التي أطلقها الاتحاد اللبناني لكرة القدم في منطقة صور لفئة الأشبال، بإشراف المدرب الصربي إيفان فيتانوفيتش ومعاونة المدرب سعد بهلوان ومتابعة المدير الإداري للمنتخب حسن شغري. ودامت التجارب فترة أسبوع بمعدل أربع ساعات يومياً ومشاركة أكثر من 100 لاعب، سيتم اختيار 26 منهم برزوا خلال التجارب لمواليد أعوام 2000 - 2001 - 2002. وستبدأ المرحلة الثانية اليوم في منطقة عاليه، ثم تنتقل الى محافظة بيروت فمحافظة البقاع، ومن بعدها الشمال. واللافت حضور مدربي اللاعبين للتجارب للاستفادة من المحاضرات التي يلقيها إيفان للاستمرار في تطبيقها في ما بعد حيث يتم تعليم الأولاد أساسيات كرة القدم الصحيحة.

كأس لبنان للفروسية

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي زغرين، المرحلة الأولى من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز، في الفئات الخمس N وE وD وC وB، غداً الأحد ٩ بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً. وتتألف المسابقة من أربع مراحل.

همام الى الجمعية العمومية للاتحاد الدولي

يغادر نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام غداً الأحد الى الولايات المتحدة للمشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي ستنعقد في مدينة انهايم. وسيشارك همّام في انتخاب رئيس جديد للاتحاد الدولي للكرة الطائرة ممثّلاً الاتحادين اللبناني والسوري بعد تفويضه من قبل الاتحادين المذكورين تمثيلاً وتصويتاً.
(الأخبار)