يبدو ان ميلان الإيطالي تلقف سريعاً خبر امتعاض فرانسيسك فابريغاس من جلوسه احتياطياً في برشلونة الإسباني، إذ أوضحت صحيفة «لا كورييري ديللو سبورت» الإيطالية أن «الروسونيري» يعتزم التقدم بعرض لاستعارة «سيسك» في كانون الثاني المقبل إذا استمر اللاعب بعيداً عن حسابات مدربه تيتو فيلانوفا.

ورغم صعوبة التعاقد مع فابريغاس (25 عاماً)، فإن فكرة الإعارة قد تلقى استحساناً لدى اللاعب كونها لا تعني قطيعة نهائية مع برشلونة، وخصوصاً ان اللاعب ذكر في مقابلة مع صحيفة «سبورت» الكاتالونية هذا الأسبوع أنه يرغب في الاعتزال بصفوفه.
من جهة اخرى، كشف نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي انه حاول التعاقد مع جناح المنتخب البرتغالي ومانشستر يونايتد الانكليزي لويس ناني، لكن المطالب المالية للاخير تسبّبت بفشل الصفقة.
وكان مانشستر يونايتد مستعداً للتخلي عن ناني بعد ان اصبح خارج التشكيلة الاساسية للمدرب الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون، لكن الراتب «غير الواقعي» الذي طالب به اللاعب البرتغالي من اجل الموافقة على الانتقال الى زينيت ساهم في بقائه مع «الشياطين الحمر»، وذلك بحسب ما كشف مدير عام الفريق الروسي ماكسيم ميتروفانوف.
وقال ميتروفانوف: «لقد فشل انتقال ناني لانه طالب براتب سنوي هائل ولم نكن مستعدين لندفع له هذا المبلغ».




الطلاق يقترب

ذكرت تقارير صحافية في إنكلترا أن آشلي كول رفض تمديد عقده مع تشلسي، الذي ينتهي هذا الموسم، وذلك بسبب إصرار الأخير على تمديده لعام واحد، وهذا ما يرفضه اللاعب رفضاً قاطعاً.



أبي على خطأ

دعا النجم الكولومبي راداميل فالكاو، مسؤولي فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى أن لا يلتفتوا إلى تصريح والده الذي قال فيه إن نجله يرغب في اللعب للجار اللدود ريال مدريد.