يلعب الرياضي بطل لبنان اليوم مباراته الثانية ضمن بطولة الأندية العربية المقامة في دبي حتى 14 الحالي، وستكون في مواجهة النجم الساحلي التونسي عند الساعة 18.00 بتوقيت بيروت ضمن المجموعة الثالثة.


وسبق أن تقابل الفريقان في المباراة النهائية لدورة الحريري في بيروت، وكان الفوز من نصيب الرياضي بعد تمديد الوقت مرتين، ما يعني أن لقاء اليوم سيكون صعباً على الطرفين وثأرياً بالنسبة إلى التونسيين.
ويلعب ضمن المجموعة عينها الريان القطري الذي خسر في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي، مع سبورتينغ المصري الذي سقط أمام الرياضي.
محلياً، نشط التضامن على ساحة التعاقدات السلّوية، حيث بدأ بتعزيز صفوفه بهدف ترميم فريقه الذي عانى الأمرّين بعد المشكلات المالية التي واجهها، فضم الفريق ضم كلاً من باتريك بو عبود ومحمد إبراهيم ومازن منيمنة وعلي فخر الدين، وجدد عقد حسين الخطيب الذي دافع عن ألوانه في الموسم الماضي. ويبدو كذلك أنه في مفاوضات متقدّمة مع الأميركي ماركوس هايسلب.
بدوره، واصل هومنتمن إبرام الصفقات، فتعاقد مع الجناح الأميركي دواين جاكسون، بينما برز خبر من ناحيته أمس ويتعلق بتعيينه اللاعبة السابقة أليك طباقيان في منصب المدرب المساعد للأميركي بول كافتر، لتصبح بالتالي أول امرأة تدرّب فريقاً للرجال في تاريخ بطولة لبنان.