حقق الصفاء صفقة مهمة بضمه المهاجم الموهوب ولاعب منتخب شباب لبنان علاء البابا، آتياً من الأهلي صيدا، بعد أن وقع على كشوف بطل لبنان أمس في مقر الاتحاد، مقابل مبلغ قيل إنه يناهز سبعين ألف دولار. وبذلك يكون الصفاء قد كسب واحداً من أبرز المهاجمين اللبنانيين، لما يتمتع به اللاعب من فنيات عالية وحسّ تهديفي مميز، فضلاً عن المستقبل الجيد الذي ينتظر هذا اللاعب الواعد.

رئيس نادي الصفاء عصام الصايغ، أكد أن انضمام البابا إلى الفريق يأتي ضمن الاستراتيجية التي وضعتها إدارة النادي بتوجيه من رئيس مجلس الأمناء بهيج أبو حمزة والتي تقضي بتدعيم صفوف الفريق باللاعبين البارزين والموهوبين ممن لديهم القدرة على تنفيذ الخطة المستقبلية، فضلاً عن سياسة الحفاظ على لقب الدوري والعمل على حصد الألقاب المحلية الأخرى، مع عدم إغفال دور الفريق في المنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي للموسم المقبل.

البطولة الشاطئية

استمر فريق «الريجي» في تصدّر بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه على منافسه بلدية صور 5 - 3. وافتتح حارس المرمى حسين سلامة التسجيل للريجي في الدقيقة 2، قبل أن يضيف كل من محمد مطر (في الدقيقة 5 و 24) ومحمد مرعي في الدقيقة 34 ومحمد حويلي في الدقيقة 39 الأهداف، بينما سجل يوسف عنبر في الدقيقة 17و 24 وربيع عطايا في الدقيقة 31 اهداف صور.
وفي مباراة ثانية، عزز فريق بلدية الغبيري مركزه الثالث في الترتيب ليقترب من صور، بعد فوزه على الخيام 5 - 2، وسجل الأهداف كل من مصطفى الزين الدقيقة 4، مصطفى مطر الدقيقة 10، مروان الحاج الدقيقة 18، حسين عبد الله الدقيقة 25، محمد سليمان الدقيقة 25. بينما سجل للخيام كل من عباس بيضون في الدقيقة 26، ابراهيم ابو جبل في الدقيقة 30.
وسيخوض صور والغبيري مباراة فاصلة بعد غدٍ الخميس عند الساعة 17.30 لتحديد صاحب المركز الثاني بعد أن ضمن «الريجي» المركز الأول، حيث سيلاقي صاحب المركز الثاني في المباراة النهائية يوم الأحد.
(الأخبار)