انطلقت في صالة نادي الصداقة دورة تنشيطية في كرة القدم للصالات ينظّمها المكتب الرياضي في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) بمشاركة أربعة فرق منافسة في دوري الدرجة الأولى، هي الى جانب فريق الجامعة المنظّمة، الصداقة وجامعة القديس يوسف والجمهور. وتأتي هذه الدورة تكريماً لكابتن AUST رامي اللادقي الذي سيترك الفريق بسبب سفره الى فرنسا لمتابعة تحصيله العلمي، حيث يُنتظر أن يوقّع هناك مع نادي سبورتينغ باريس بطل الدوري الفرنسي للفوتسال، والذي سيشارك في كأس الاتحاد الأوروبي. كذلك، تعدّ هذه الدورة التي تقام على طريقة الدوري من مرحلة واحدة، محطة تنشيطية للفرق المشاركة عشية انطلاق بطولة لبنان في نهاية الشهر الحالي. وفي الجولة الأولى، فاز فريق جامعة القديس يوسف على AUST 7-4، سجلها للفائز كريم أبو زيد (3) وميشال متى (2) وماهر قاعي وجوزف حاتم، وللخاسر خالد صيداني (3) وأشرف محجوب.
وبحسب نظام البطولة، يختار كل مدرب أفضل لاعب في المباراة من الفريق المنافس، فوقع اختيار مدرب القديس يوسف، مارون الخوري، على خالد صيداني كأفضل لاعب، بينما اختار مدرب AUST، زياد سعادة، كريم أبو زيد الأفضل.
وفي مباراة ثانية، تغلب الصداقة على الجمهور 6-1، سجلها للفائز محمد خليل (2) والعراقي مروان زورا ومصطفى سرحان وياسر سلمان ومحمود دقيق، وللخاسر لويس ترنتيك. واختار مدرب الصداقة حسين ديب، حارس مرمى الجمهور مارك أبو جودة كأفضل لاعب، بينما وقع اختيار مدرب الجمهور الياس القصيفي على مصطفى سرحان كأفضل لاعب. وتقام الجولة الثانية اليوم في الصالة عينها، حيث يلتقي جامعة القديس يوسف مع الصداقة الساعة 17.30، بينما يلعب AUST مع الجمهور الساعة 21.15.