شكّلت الهيئة الإدارية لنادي النجمة، في اجتماعها الأخير الذي عقدته برئاسة محمد أمين الداعوق، بعثة النادي إلى صنعاء للقاء فريق شعب إب اليمني، بعد ظهر الثلاثاء 18 أيلول الجاري، على استاد علي محسن المريسي، ضمن الدور الأول من كأس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم لموسم 2012 – 2013. ويواصل الفريق تمارينه على ملعبه في المنارة، تحت إشراف الجهاز الفني وفي أجواء جيدة، وينضم لاعبو النادي الذين شاركوا المنتخب استحقاقه إلى الفريق أمس. وتغادر البعثة بيروت السبت 15 أيلول، على أن تعود في 21 منه، علماً بأن مباراة الإياب ستقام في بيروت الأربعاء 26 أيلول 2012. وتألفت البعثة التي يرأسها عضو الهيئة الإدارية سامي الوزان من إبراهيم الزعزع مديراً للفريق، وموسى حجيج مديراً فنياً، وإبراهيم عيتاني مدرباً، وعدنان عيتاني مدرباً لحراس المرمى، ومازن الأحمدية معالجاً فيزيائياً، وأنيس شبيب للتجهيزات، ومحمد فواز مستشاراً إعلامياً، إلى اللاعبين:
لحراسة المرمى: نزيه أسعد ومحمد دكرمنجي.

للدفاع: علي حمام، البرازيلي فابيو داسيلفا، خالد حمية، حسين حمدان، سامر زين الدين وأحمد طهماز. للوسط: محمد شمص، أحمد مغربي، علي الهادي رمال، الفلسطيني محمد قاسم، قاسم الزين، علي فحص. للهجوم: حسن المحمد، محمد قدوح، خالد التكه جي، الليبي أسامة سعد، محمد جعفر، إبراهيم بحسون. وغاب اسم قائد الفريق عباس عطوي عن التشكيلة بسبب إرسال الأسماء قبل 15 يوماً الى الاتحاد العربي، وحينها عطوي لم يكن قد انضم الى الفريق بعد، علماً بأن عطوي سيلتحق بالتمارين مطلع الأسبوع المقبل بعد عودة الفريق من اليمن.

مكتب الجمهور

شكلت الهيئة الإدارية للنادي مكتب الجمهور المركزي، استعداداً لموسم 2012 – 2013، برئاسة محمد الربعة، وعضوية كل من: أحمد الناطور (نائباً للرئيس)، بهيج قبيسي (أميناً للسر)، محمد العفة (مساعداً لأمين السر)، سعيد السيد (مسؤولاً للعلاقات العامة)، عبد العزيز عقاد (أميناً للصندوق)، سناء عيسى (مسؤولة للجنة الدعم) ومصطفى مرتضى (مسؤولاً للجنة المحافظات).