دخلت مباريات بطولة لبنان لفردي الرجال في كرة الطاولة، التي تقام على طاولات نادي المون لاسال، مرحلتها نصف النهائية بعد وصول كل من رشيد البوبو (الرياضي بيروت) إثر فوزه على ميساك بوياجيان (هومنتمن بيروت) 4 - 1، ليقابل زميله جوزيف شلهوب في دور نصف النهائي الذي كان قد فاز في ربع النهائي على أحمد حسين حرب (البراعم النبطية) 4 - 0.
على صعيد آخر، عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية في نادي المون لاسال برئاسة رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وحضور معظم الأعضاء. وفي أبرز المقررات، طلب رعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي لبطولة الأندية العربية الـ 24 المزمع تنظيمها في لبنان في قاعة النادي الرياضي غزير بين 17 و23 تشرين الأول المقبل.
تشكيل بعثة لبنان الى البطولة العربية الـ 23 للمنتخبات المقررة في الكويت من 14 إلى 20 أيلول الجاري والمؤلفة من: نائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي (رئيساً للبعثة) وعضو الاتحاد وسام شيري (إدارياً) واللاعبين: محمد عطية، كامل أخضر وهاغوب أوسكيرجيان، إضافة الى أمين صندوق الاتحاد وائل نور الدين بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وعضو الاتحاد جوزيف العقيقي بصفة حكماً دولياً. تحديد يوم الأحد 25 تشرين الثاني عند الساعة 11 قبل الظهر لعقد جمعية عمومية في مسرح المون لاسال وانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد. وعلى الأندية اللبنانية المبادرة الى تسديد اشتراكاتها السنوية قبل هذا التاريخ.
إطلاق اسم المدرب الراحل سامر القارح على كأس اللاعب المثالي في بطولة لبنان لهذا العام عبر التصويت المباشر من كل اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين المعتمدين، وأسماء كل من رواد اللعبة الراحلين.