أكد النمسوي توتو فولف، المدير التنفيذي لفريق وليامس المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، أن فريقه يرغب في الاحتفاظ بخدمات السائق الفنزويلي باستور مالدونادو في الموسم المقبل، لافتاً إلى أن مستقبل السائق البرازيلي برونو سينا مع الفريق لا يزال غير مؤكد. وذكر فولف عبر موقع «فورمولا 1» على شبكة «الإنترنت» أن قرار فريقه بالنسبة إلى السائقين «لن يتخذ في وقت قريب جداً»، وقد جاءت تصريحاته قبل سباق جائزة سنغافورة الكبرى الذي سيقام الأحد المقبل. وأضاف فولف: «نحن ننظر للأمر بطرق مختلفة. أعتقد أننا لن نبدأ في بحث الأمر قبل نحو شهر».ويحتل فريق وليامس حالياً المركز الثامن بين فرق البطولة (12 فريقاً)، متخلفاً بفارق تسع نقاط عن فورس أنديا، بينما أحرز كلّ من مالدونادو وسينا 25 نقطة في الموسم الحالي.
من جهة أخرى، ذكر منظّمون أن «الأسطورة» الألماني ميكايل شوماخر، الذي سبق له الفوز ببطولة العالم سبع مرات، سيشارك الى جانب مواطنه سيباستان فيتيل، بطل العالم في الموسمين الماضيين، في سباق الأبطال الذي سيقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، في وقت لاحق من العام الجاري.

ويشارك في سباق الأبطال السنوي فائزون سابقون في فئات مختلفة من سباقات السيارات، وسيقام في «استاد راجامانغالا» الخاص بمنتخب تايلاند لكرة القدم ما بين 15 و16 كانون الأول المقبل.
وفي العامين الماضيين، أقيم سباق الأبطال في دوسلدورف الألمانية مباشرة بعدما أقيم في آسيا للمرة الأولى في ملعب «عش الطائر» الأولمبي في العاصمة الصينية بكين.
وفي الأعوام الخمسة الماضية، فاز فيتيل وشوماخر بسباق الأمم الذي يشكل الجزء الأول من سباق الأبطال.
وفي بيان صحافي، قال شوماخر: «لم يسبق لي خوض أي سباق في تايلاند، لذا فإنها ستكون إضافة مهمة في مسيرتي الرياضية. القيادة في استاد شيء جميل، وهي تجربة مختلفة تماماً بالنسبة إلينا كسائقين، إذ نكون أقرب كثيراً من الجمهور».