... وأخيراً إبتسم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأعاد البسمة لمدينة بأسرها. مدريد تنفست الصعداء ليلة أمس بعد أن عانت الأمرين في الآونة الأخيرة وفي معظم فترات مباراة فريقها ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي. وبعد تقدم النادي الإنكليزي مرتين في المباراة إستطاع النادي الملكي أن يقلب الطاولة على خصمه ويخرج بنقاط ثلاث هو بأمس الحاجة اليها بعد فوزه 3-2 في لقاء غاية في الإثارة خصوصاً في دقائقه الأخيرة، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
سجل البرازيلي مارسيلو (76) والفرنسي كريم بنزيما (87) ورونالدو (90) أهداف ريال مدريد، والبوسني إيدين دزيكو (69) والصربي ألكسندر كولاروف (85) لسيتي.

وفي المجموعة عينها، فاز بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي 1-0، سجله البولوني روبرت ليفاندوفسكي (87).

وفي المجموعة الاولى، ضرب باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة عندما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 4-1، سجلها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (19 من ركلة جزاء) والبرازيلي تياغو سيلفا (30) ومواطنه أليكس (32) والأرجنتيني خافيير باستوري (90) لسان جيرمان، وميغيل فيلوسو (87) لدينامو كييف.

وعاد بورتو البرتغالي من كرواتيا بفوز مهم على دينامو زغرب 2-0، سجلهما الأرجنتيني لوتشو غونزاليس (41) وستيفن ديفور (90).

وفي المجموعة الثانية، تغلب أرسنال الإنكليزي على مضيفه مونبلييه الفرنسي 2-1، سجلها الألماني لوكاس بودولسكي (16) والعاجي جيرفينيو (18) لأرسنال، والمغربي يونس بلهندة (9 من ركلة جزاء) لمونبلييه.

وحذا شالكه الألماني حذو أرسنال بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-1، سجلها بينيديكت هوفيديس (41) والهولندي كلاس يان هونتيلار (59) لشالكه، وجمال عبدون (58) لأولمبياكوس.

وفي المجموعة الثالثة، سقط ميلان الايطالي في فخ التعادل مع ضيفه أندرلخت البلجيكي 0-0.

وحقق ملقة الاسباني فوزاً عريضاً على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 3-0، سجلها ايسكو (3 و76) والارجنتيني خافيير سافيولا (13).