كجه باشيان والهبش بطلا مختلط الطاولة
حقق الثنائي لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) ومحمد الهبش (الرياضي بيروت) لقب بطولة زوجي المختلط على كأس شوقي القارح، ضمن بطولة لبنان العامة لكرة الطاولة التي تقام على طاولات نادي مون لاسال بفوزهما في المباراة النهائية على ‏رشيد البوبو (الرياضي بيروت) وريتا بصيبص (الجمهور) بنتيجة 3 - 0. وحلّ في المركز الثالث كل من أسامة حمصي (الرياضي بيروت) وباتريسيا حمصي (الجمهور) وجوزيف شلهوب ‏(الرياضي بيروت) ‏ونويل كشيشيان (هومنتمن بيروت)، وستقام المباراة النهائية لفردي الرجال وفردي السيدات عند الساعة 18.30.

بعثة الريشة الطائرة الى البطولة العربية للناشئين

غادرت أمس بعثة الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة الى مدينة العقبة في الأردن للمشاركة في البطولة العربية للناشئين للفئات العمرية 17 سنة وما دون، و15 سنة وما دون، و13 سنة وما دون، التي ستقام من 20 أيلول الى 25 منه.
وضمت البعثة المدرب الوطني طوني شويري رئيساً، واللاعبين: جلال أبو علوان (17 سنة وما دون) وسليم الشمالي (15 سنة وما دون) وسيرج حلو (13 سنة وما دون).

السباق الخامس في الكارتنغ

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الخامس في الكارتنغ لعام 2012 بعد غدٍ السبت على حلبة «بت ستوب» (ذوق مصبح). ويندرج السباق ضمن بطولة لبنان للعام الجاري. وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم الخميس في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك.