شاكيرا حامل وبيكيه مصاب

يبدو أن النجمة الكولومبية شاكيرا ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه ينتظران مولودهما الأول، اذ كشف فيكتور غونزاليس كينتيرو، طبيب المغنية الكولومبية، اللبنانية الأصل، ما أرادت إخفاءه من أنها حامل في أسبوعها الثالث عشر. وقال إنّها 80% حامل بمولود ذكر اختارت له اسم يوليسيتو، وإنها ستضعه في كانون الثاني عام 2013 عبر جراحة قيصرية.
من جهة أخرى، سيغيب «الوالد» بيكيه من اسبوعين الى ثلاثة عن الملاعب بعد اصابته في ساقه خلال مباراة فريقه ضد سبارتاك موسكو الروسي (3-2) في الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، وبالتالي يحتمل أن لا يكون جاهزاً لخوض «إل كلاسيكو» في السادس من الشهر المقبل، لينضم الى الكابتن كارليس بويول المصاب ايضاً.


نصري يغيب شهراً ولافيتزي 10 أيام

تبيّن ان اصابة نجم مانشستر سيتي الفرنسي سمير نصري في فخذه اليمنى ستبعده لمدة شهر عن الملاعب، وهو قد يغيب عن مباراة منتخب بلاده الودية أمام اليابان في 12 تشرين الأول المقبل، وفي 16 منه أمام إسبانيا ضمن تصفيات كأس العالم 2014.
كذلك، سيغيب الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي 10 ايام عن الملاعب اثر اصابته بتمدد في اربطة ركبته اليسرى، بحسب ما ذكر على موقعه الشخصي.


أرسنال يكسب ويلشير وفريمبونغ

بعد غيابه 14 شهراً عن الملاعب، عاد لاعب وسط ارسنال الانكليزي جاك ويلشير الى تمارين فريقه بشكلٍ كامل، وهو الذي عانى من مشكلة مزمنة في الكاحل.
ونقل موقع ارسنال على شبكة «الانترنت» عن المدرب الفرنسي أرسين فينغر قوله: «نحن سعداء جداً بعودة ويلشير الينا. كان غيابه مدة طويلة بالنسبة الى شخص في عمره. إنه نبأ رائع».
كذلك، استأنف لاعب الوسط إيمانويل فريمبونغ التمارين بعد شفائه من اصابة في الرباط الصليبي للركبة تعرّض لها خلال دفاعه عن الوان ولفرهامبتون وندررز على سبيل الاعارة في شباط الماضي.

مورينيو يقاضي «ماركا»

صرح محامو البرتغالي جوزيه مورينيو بأن الأخير سيتخذ اجراءً قانونياً ضد صحافي يعمل في صحيفة «ماركا» الرياضية الإسبانية على خلفية مقالة نشرت الاثنين الماضي. وقال المحامون ان الصحافي روبرتو بالومار وصفه مورينيو بأنه «كالشخص الذي يقوم بحادث سيارة ثم يترك المكان هارباً» اي انه لا يتحمل تبعات افعاله. واضاف المحامون: «نرى ان هذه العبارة مهينة واستخدمت بطريقة لم تكن ضرورية على الاطلاق في المقالة النقدية». وذكرت الصحيفة ان مورينيو طلب تصحيح المقالة والحصول على تعويض قدره 15 الف يورو (19600 دولار)، سيتبرع بها لفريق كرة قدم محلي يلعب له نجله.