بطولة قدامى كرة الطاولة



نظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة لبنان للاعبين القدامى غير الموقعين على كشوف الاندية اللبنانية وغير المشاركين في البطولات الرسمية على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة لاعبين فوق الـ 40 سنة.

ففاز في هذه الفئة فادي قسيس بتغلبه في المباراة النهائية على وسيم خوري 3-0. وحل في المركز الثالث كل من كميل مرعب وعلي حيدر احمد.
وفي فئة فوق الـ 50 سنة، احتل المركز الاول رينه دكاش بفوره في المباراة النهائية على ميشال رزق الله بنتيجة 3-0. وحل في المركز الثالث كل من الياس ابو رجيلي وخاتشيك كوكازيان.
وفي الختام وزّع عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد اللعبة سليم الحاج نقولا وامين صندوق الاتحاد وائل نور الدين وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين.

جلخ في المكتب التنفيذي الآسيوي للرماية

انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للرماية في الكويت، بحضور مندوبي 36 دولة لأكبر قارة في العالم، على هامش بطولة العالم. وجرى انتخاب رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ في مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي. ويأتي انتخاب جلخ في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بمثابة انجازجديد للبنان بعد النتائج المميزة للرماة اللبنانيين في المحافل الخارجية، وخاصة أن تمثيل لبنان على صعيد مجلس ادارة قارة آسيا في رياضة الرماية هو انجاز للرياضة اللبنانية، ما يفسح المجال امام دعم الاتحاد اللبناني والأندية والرماة بشتى الطرق ومنها الفنية، إضافة الى التعاون والتواصل مع عدة دول لها أهميتها على الصعيد الدولي.