131 ألف متطوع لمونديال البرازيل


أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل عام 2014، أن ما يقارب 131 ألف من مواطني البرازيل والاجانب، تقدموا بطلبات للعمل متطوعين خلال النهائيات. وقال النجم رونالدو في رسالة امتنان سجلت بالفيديو وبثتها اللجنة المنظمة: «بات بإمكاننا أن نفخر من الآن بالعديد من النجاحات. احدها بالتأكيد هو هذا الرقم، الذي يظهر التزام وحماسة الجماهير إزاء كأس العالم في البرازيل».

بيتزارو أكثر أجنبي خوضاً للمباريات في المانيا

انفرد مهاجم بايرن ميونيخ البيروفي كلاوديو بيتزارو (34 عاماً) بالرقم القياسي في عدد المباريات التي يخوضها لاعب اجنبي في الدوري الألماني بعدما رفع رصيده الى 337 مباراة إثر دخوله المباراة التي فاز فيها فريقه على فولسبورغ 3-0. وكان بيتزارو قد عادل رقم البرازيلي زي روبرتو والجورجي ليفان كوبياشفيلي في 15 ايلول الماضي.

ملكة جمال تدرب فريقاً كرواتياً

ذكرت وسائل إعلام كرواتية ان فريق فيغتوريغا الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة في الدوري الكرواتي، عيّن ملكة جمال الرياضة تيهانا نيمشتش مدربة لفريق الرجال الكروي، لتصبح اول امرأة تقوم بتدريب فريق كروي للرجال في كرواتيا، وهي التي لعبت مع فريق دينامو زغرب للسيدات وفازت في عمر الخامسة عشرة بملكة جمال الرياضة في كرواتيا.