تيري يوقَف 4 مباريات ولا يغيب عن الـ«دربي»
اتضحت عقوبة قائد تشلسي جون تيري جراء توجيهه عبارات عنصرية، حيث أوقفه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم 4 مباريات، بعدما وجده مذنباً بتوجيهه إهانات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز أنطون فرديناند في تشرين الأول الماضي.
وجاء في بيان للاتحاد أن لجنة تنظيمية مستقلة أصدرت قرار الإيقاف لأربع مباريات وغرامة بقيمة 220 ألف جنيه استرليني (356.722 دولاراً أميركياً) في انتظار الاستئناف.
ويملك تيري 14 يوماً لاستئناف القرار اعتباراً من تاريخ تبليغه أسباب إيقافه كتابة، وهذا يعني أنه يمكنه المشاركة في مباراة تشلسي وأرسنال غداً في الدوري الإنكليزي.

كاكا في «رأس» مورينيو

أكد المدير الفني البرتغالي لريال مدريد الإسباني، جوزيه مورينيو، أن لاعبه البرازيلي كاكا قدّم مستوى جيداً في مباراة اول من أمس أمام ميوناريوس الكولومبي على كأس «سانتياغو برنابيو» الودية، ما يجعله يضع «اسمه في رأسه»، وذلك بعدما أحرز ثلاثة أهداف من أصل ثمانية سجلها فريقه في اللقاء.

ملكية ليدز الإنكليزي خليجية

وقّعت شركة «بيت التمويل الخليجي كابيتال» اتفاقاً حصرياً لترتيب شراء نادي ليدز يونايتد الذي يلعب حالياً في الدرجة الانكليزية الأولى، بحسب ما أكد «بيت التمويل الخليجي».
وجاء في بيان لبيت التمويل الخليجي الذي يتخذ من البحرين مقراً له ونشر على موقعي تداول الأسهم في الكويت والبحرين «بسبب الوضع السري للملف، لا يمكن تقديم المزيد من التفاصيل عن الشروط التجارية للصفقة». لكن وكالة «فرانس برس» علمت من مصدر رياضي بحريني، على علم بالملف، أن قيمة الصفقة تصل الى 50 مليون جنيه استرليني (نحو 75 مليون دولار).

لوب سيشارك في بعض السباقات فقط في 2013

لن يشارك الفرنسي سيباستيان لوب، الساعي الى لقبه العالمي التاسع على التوالي، في جميع سباقات بطولة العالم عام 2013، بحسب ما أعلن فريقه سيتروين المشارك في بطولة العالم للراليات.
وقال دانيال إيلينا مساعد لوب إن الأخير (38 عاماً) «سيبدأ موسمه العام المقبل بالمشاركة في رالي مونتي كارلو أحد الراليات المفضلة لديه، ثم يتوقع أن يشارك في بعض الراليات المفضلة لديه فقط وهي ثلاثة الى أربعة سباقات»، ما سيحرم الثنائي من إمكان الظفر بلقب عالمي عاشر على التوالي.
وأعلن الفريق الفرنسي الساعي الى اللقب الثامن على التوالي في ترتيب الصانعين توصله الى شراكة مهمة مع إمارة أبو ظبي، من دون تحديد قيمة الصفقة ومدتها، مشيراً الى أن هذا العقد سيمكنه من تمويل مشاركته في بطولة العالم للراليات.
في المقابل، سيشارك الفنلندي ميكو هيرفونن، الذي انضم الى صفوف سيتروين مطلع 2012، في جميع سباقات الموسم المقبل.