بطولات اتحاد الجمباز


يقيم الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة لبنان للدرجتين الاولى والثانية للإناث اليوم، وبطولة لبنان لفرق الإناث غداً في قاعة نادي سيدة الجمهور، وذلك على اجهزة الحركات الارضية، طاولة القفز، عارضة التوازن.

الحريري تهنئ الأبطال الصيداويين

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري في مجدليون بطل لبنان في كرة الطاولة لاعب نادي الرياضي رشيد البوبو الذي قدم لها كأس بطولة لبنان في اللعبة والتي نظمها اتحاد اللعبة في المون لاسال. وكانت الحريري استقبلت بطلة لبنان والأندية والجامعات في الشطرنج سارة الشامية (الأهلي – صيدا) التي نالت مؤخرا شهادة «WCM « من الاتحاد الدولي للعبة. كما استقبلت الحريري الرباع البطل محمد جليلاتي العائد من بطولة كأس العالم للماستر في رفع الأثقال وكمال الأجسام حيث جرى تكريمه من قبل الاتحاد الدولي في اللعبة.

الأهلي صيدا يكرّم لاعبيه

أقام نادي الأهلي صيدا حفل تكريم للاعبيه قبل بداية دوري الدرجة الثانية بأسبوع، بحضور رئيس النادي أحمد الحريري، ونائب الرئيس الدكتور ناصر حمود، أمين السر خالد بديع، مدير الألعاب محي الدين جمال، ومدير التجهيزات حسام كشتبان وأعضاء الهيئة الإدارية: زياد أمين، الحاج محمد حنش، الدكتور سامي طعان، الحاج يوسف أرقه دان، بالإضافة لأعضاء اللجنة الفنية وجميع اللاعبين.
وتخلل الحفل كلمة للمدير الفني للفريق الكابتن محمد ناصر الذي حث اللاعبين على بذل العطاء لإبقاء اسم النادي الأهلي عالياً بين اندية كرة القدم في لبنان.