دورة الحريري بغياب القادسيّة
تبلغت اللجنة العليا المنظمة لدورة الحريري في كرة السلة عبر الاتحاد اللبناني رسالة موجهة من الاتحاد الدولي تتضمن طلباً رسمياً بوقف مشاركة فريق القادسية الكويتي في الدورة التي تنطلق غداً، وذلك بناءً على تعميم سابق صادر عن الاتحاد الدولي يقضي بوقف مشاركة المنتخب والفرق الكويتية في البطولات العربية والدولية بسبب العقوبات التي قررها الاتحاد الدولي بحق الاتحاد الكويتي.
وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة عن توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين. وتضم المجموعة الأولى: الشانفيل، الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي. أما المجموعة الثانية، فتضم: الرياضي بيروت، العلوم التطبيقية الأردني، سبورتنغ المصري والأهلي بنغازي الليبي.

عبدو فغالي بطل «سبيد تيست»

حلّ السائق عبدو فغالي سائق «ميتسوبيشي لانسر إيفو 6» أوّل في سباق «سبيد تيست» الثالث، المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للسرعة، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة، عند الواجهة البحرية لبيروت بمشاركة 41 سائقاً. وجاء عصمت الصيفي في «ميتسوبيشي لانسر إيفو 7» ثانياً بفارق 75 جزءاً من الثانية، وكزافييه مسعد على «ميتسوبيشي لانسر إيفو 7» ثالثاً بفارق ثانية واحدة و17 جزءاً من الثانية عن الصيفي.