ألكانتارا يغيب شهرين...
خسر برشلونة لاعب الوسط تياغو الكانتارا الذي سيغيب لمدة شهرين بعد تعرضه لتمزق في الرباط الداخلي لركبته اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها النادي الكاتالوني على مضيفه اشبيلية (3-2) مساء السبت. وشارك الكانتارا في الدقيقة 75 من اللقاء بدلاً من سيرجيو بوسكيتس ،وهو بقي في الملعب حتى صافرة النهاية رغم الاصابة التي جعلته ينضم الى ثلاثي الدفاع كارليس بويول وجيرار بيكيه والبرازيلي ادريانو.

... وبرباتوف يبتعد أسبوعين

سيبتعد البلغاري ديميتار برباتوف، مهاجم فولام الانكليزي، لأسبوعين عن الملاعب لإصابته في وركه. وتعرض مهاجم مانشستر يونايتد السابق للإصابة في تمارين فريقه يوم الجمعة الماضي. وقال مدرب الفريق الهولندي مارتن يول: «كان برباتوف جيداً في التمارين، كما جرت العادة، لكنه شعر بأمر ما في التسديدة الأخيرة واضطرّ الى التوقف عن التدرّب».

سنايدر لن يلعب «دربي» ميلانو

سيفتقد إنتر ميلانو صانع ألعابه المميّز، الهولندي ويسلي سنايدر، في مباراة «دربي» ميلانو أمام الجار الغريم ميلان، الأسبوع المقبل، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث أشارت تقارير صحافية في إيطاليا إلى أن ابتعاده سيستمر لمدة شهر. وتعرض سنايدر، قائد منتخب هولندا، لتمزق عضلي من الدرجة الثانية في فخذه اليسرى خلال فوز إنتر على كييفو 2-0 الأربعاء الماضي.