انتخابات البلياردو اليوم
تنعقد اليوم الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للبلياردو في مقر نادي العهد عند الساعة الثالثة عصراً لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد. وقد أقفل باب الترشيح على ثمانية مرشحين يتنافسون على سبعة مقاعد في الهيئة الإدارية هم: مصطفى حيدر، أمين الحركة، يوسف يوسف علي، مالك برجاوي، عبد الحفيظ وهبة، أسعد جرجي العازار، عباس برجاوي ومحمد بلطة جي. وستقام الانتخابات بحضور مندوب عن وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر حيدر الأوفر حظاً لتولي رئاسة الاتحاد الجديد.

... وكرة اليد في 29 الجاري

قررت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد دعوة الجمعية العمومية للانعقاد بجلستين عادية واستثنائية بتاريخ 29 تشرين ألأول الجاري في مقر الاتحاد اللبناني لكرة اليد عند الساعة 5:30 مساء. وستخصص الجلسة الأولى لمناقشة البيانين الإداري والمالي وإقرارهما، والثانية لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد.

مكي في الجمعية العمومية للجمباز

عاد رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي من أوزبكستان بعد مشاركته بالجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي أقيمت الأسبوع الماضي، بمشاركة 25 دولة. وتم عرض لمحة عن تحضيرات البطولة الآسيوية الخامسة للجمباز الفني للذكور (رجال)، التي ستستضيفها الصين ما بين 11 تشرين الثاني المقبل و14 منه، ولمحة عن تحضيرات بطولة الايروبيك الآسيوية الثالثة التي ستستضيفها أندونيسيا ما بين 17 كانون الأول المقبل و21 منه.
(الأخبار)