تخفيض عقوبة كونتي من 10 إلى 4 أشهر


أصدرت محكمة التحكيم الرياضي في ايطاليا، أمس، قراراً يقضي بتخفيض ايقاف مدرب يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، انطونيو كونتي من 10 الى 4 اشهر بعد فضيحة المراهنات على المباريات المعروفة بـ «كالتشوسكوميسي» التي تهز ايطاليا منذ عام ونصف العام، على ان ينتهي في 8 كانون الاول المقبل.

شفاينشتايغر يعود لتشكيلة ألمانيا ...

أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف، التشكيلة التي ستواجه جمهورية ايرلندا والسويد في 12 و16 تشرين الأول الجاري في دبلن وبرلين على التوالي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل. ويعود الى التشكيلة لاعب وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايغر للمرة الاولى منذ نهائيات كأس اوروبا بعد تعافيه من الاصابة في الكاحل.
وهنا اللاعبون الـ 21:
- للمرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، رون-روبرت تسيلر (هانوفر) ومارك-اندريه تر شتيغن (بوروسيا مونشنغلادباخ)
- للدفاع: جيروم بواتينغ وهولغر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وماتس هوملز ومارسيل شميلتسر (بوروسيا دورتموند) وبينيديكت هوفيلز (شالكه) وبير مرتيساكر (ارسنال)
- للوسط: لارس بندر (باير ليفركوزن) وماريو غوتزه وماركو رويس (بوروسيا دورتموند) وطوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (ارسنال) ومسعود اوزيل وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) واندريه شورله (باير ليفركوزن)
- للهجوم: ميروسلاف كلوزه (لاتسيو).

... وبويول وبيكيه يغيبان عن إسبانيا

استبعد مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي مدافع برشلونة جيرار بيكيه الى التشكيلة التي ستواجه بيلاروسيا وفرنسا في تصفيات اوروبا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014، لعدم تعافيه حتى الآن من اصابة في قدمه اليسرى. وغاب عن التشكيلة أيضاً قائد برشلونة كارليس بويول بعد تعرضه لخلع في كوعه الأيسر.
واللاعبون الـ 23 هم:
- للمرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الانكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة)
- للدفاع: الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وجوردي البا (برشلونة) واينياسيو مونريال (ملقة) وخوانفران توريس (اتلتيكو مدريد) وخافي مارتينيز (بايرن ميونيخ الالماني)
- للوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس واندريس انييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (ارسنال الانكليزي) وبينات اتشيباريا (ريال بيتيس) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي الانكليزي)
- للهجوم: خيسوس نافاس (اشبيلية) وروبرتو سولدادو (فالنسيا) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وفرناندو توريس (تشلسي الانكليزي).