تعديلات على برنامج الدوري
أجرى الاتحاد اللبناني لكرة القدم تعديلاً على برنامج المرحلة الثالثة من بطولة الدوري للدرجة الأولى التي ستنطلق الجمعة بلقاء الصفاء مع الراسينغ في المدينة الرياضية، فيما يلعب السبت شباب الساحل مع الأنصار في المدينة الرياضية، والعهد مع النجمة في صيدا، والاجتماعي مع السلام صور في طرابلس البلدي، ويلتقي الاحد التضامن صور مع طرابلس في صور، والإخاء الأهلي عاليه مع الشباب الغازية في بحمدون، وتجرى المباريات الساعة 15:30.
من ناحية ثانية، أخذ الاتحاد العلم بانسحاب نادي الارشاد من بطولة الدرجة الثانية مع تغريمه خمسة ملايين ليرة واعتماد هبوطه الى الدرجة الثالثة.
وفي بطولة الصالات أخذ الاتحاد علماً بانسحاب ناديي أولمبيك صيدا والبترون من بطولة الثانية وتغريمهما مليونين وخمسمئة ألف ليرة لكل منهما وشطبهما من سجلات الاتحاد.

خسارة لمنتخب الـ«ركبي ليغ»

لقي منتخب لبنان لـ«ركبي ليغ» خسارة غير متوقعة أمام نظيره من جزر كوك 24 – 28 (الشوط الاول 6 – 10)، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت نهاية الاسبوع، على استاد كريست، في مدينة سيدني الاوسترالية. وشهدت المباراة تجربة عدد كبير من اللاعبين والوجوه الجديدة، تمهيداً لاختيار الافضل منهم في تصفيات كأس العالم المقبلة. وسجل المحاولات اللبنانية أندرو قزي، وكليف ناي، وإدي الزابدية، والياس سكر، وجايمس بستاني. كذلك لقي منتخب لبنان للآمال خسارة أمام جزر كوك تحت 20 عاماً بنتيجة 10 – 34 (الشوط الأول 10 – 12).
(الأخبار)