ذهبيتان وفضية للبنان في بطولة آسيا للتزلّج على الماء


أحرزت بعثة لبنان في التزلج على الماء ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في بطولة آسيا التي اقيمت على بحيرة "رابيت" في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة 83 متزلجاً ومتزلجة من عشر دول آسيوية، بإشراف الاتحادين الدولي والآسيوي.
ففي اسلوب التعرج، أحرز سيلفيو شيحا (25 سنة) الميدالية الذهبية للفئة المفتوحة للرجال، بينما احرز مواطنه طارق ابو معشر (23 سنة) الميدالية الفضية ليصعدا معاً الى منصة التتويج بعد أداء كبير منهما. وفي فئة الإناث دون الـ17 سنة، أحرزت اللبنانية ثريا صغبيني (15 سنة) ميدالية ذهبية بجدارة.
وبذلك تحقّق رياضة التزلج على الماء اللبنانية نصراً خارجياً جديداً يضاف الى سلسلة الانجازات المحققة منذ سنوات خاصة مع ولادة الاتحاد اللبناني للعبة برئاسة ألان نهرا حيث وضع الاتحاد خطة لتطوير أداء متزلجي ومتزلجات لبنان الذين يصعدون الى منصات التتويج في البطولات والدورات العربية والقارية والدولية.

بيليفرز يكرّم نجمات الرياضي

زار وفد فريق فتيات نادي بيليفرز – بعبدا بطلات النادي الرياضي في بيروت حيث قدّمت لهن ربى فاضل باقة من الورد ودرعاً تكريمية للمدرب ايلي نصر واللاعبات. وألقت نادين الحلبي كلمة باسم الفريق، وتم تقديم درع ايضاً الى نائب رئيس الرياضي تمام جارودي ومديرة الفريق نايلة علم الدين، تقديراً لإنجازاتهما مع بطلات العرب وغرب آسيا ولبنان في البطولات كافة، وذلك بحضور مؤسس نادي بيليفرز جاك حداد وعضو النادي مايك بدران.