يبدو أن طمع مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بلاعبي برشلونة الإسباني في تزايد؛ إذ بعد تعاقده في عام 2010 مع لاعب وسطه العاجي يايا توريه، وضع عينه الآن على لاعب الوسط الآخر سيرجيو بوسكيتس، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية.

وتشير تقارير عدة إلى أن بوسكيتس ليس سعيداً مع برشلونة، في ظل منافسة الكاميروني ألكسندر سونغ على مركز لاعب الوسط الدفاعي. ويخوض بوسكيتس (24 عاماً) موسمه الخامس مع الفريق الكاتالوني الذي دافع عن ألوانه في أكثر من 200 مباراة.
وفي فرنسا، لمّح مدرب باريس سان جيرمان، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى إمكانية تعاقد فريقه مع لاعب وسط نادي روما والمنتخب الإيطالي دانييلي دي روسي في فترة الانتقالات الشتوية.
وقال أنشيلوتي لراديو «مونتي كارلو»: «دي روسي لاعب رائع، ولقد فوجئت بأنه لم يخض المباراة الأخيرة. قد يكون الأمر متعلقاً بالظروف التي يمر بها. إنه لاعب وسط رائع، وبالتالي من الطبيعي أن يهتم فيه فريق مثل باريس سان جيرمان. لكن السوق مقفلة الآن، وسنتحدث في الأمر في كانون الثاني المقبل».
وقلّل أنشيلوتي من أهمية الشائعات التي تحدثت عن إمكانية عودة زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان بقوله: «من الطبيعي أن يتحدث «ايبرا» الذي لعب في ميلان لفترة طويلة جيداً عن ميلان، وأنا أستطيع قول الشيء نفسه، لكن ذلك لا يعني أن إبراهيموفيتش يريد العودة».




البحث عن البديل

اعترف المدير العام لنادي شالكه، هورست هلدت، بأنه يبحث عن بديل لهدافه الهولندي كلاس هونتيلار الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، رغم سعي النادي الأزرق إلى تجديده من دون نجاحه في ذلك.



برازيلي جديد؟

يعتزم تشلسي الإنكليزي التعاقد مع لاعب وسط كورينثيانس البرازيلي باولينيو، مقابل رحيل لاعبه الفرنسي فلوران مالودا إلى سانتوس، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل».