كولومبيا تهزم الكاميرون ودياً
تغلبت كولومبيا على الكاميرون 3-0، في مباراة كرة القدم الودية التي اقيمت في بارانكويلا ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة الى نهائيات مونديال البرازيل 2014.
وسجل جاكسون مارتينيز (23) وكارلوس باكا (61) ودورلان بابون (81) اهداف كولومبيا التي ارتاحت في الجولة العاشرة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم، حيث تحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

الحكم يلتقط صورة مع «ليو»!

لم يتوان الحكم المساعد في مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات مونديال 2014، نيكولاس يغروس، عن الطلب من ليونيل ميسي أن يلتقط صورة تذكارية معه بعد نهاية اللقاء، وهذا ما حظي به الرجل بالفعل وقد بدا في قمة سعادته وهو بجانب النجم الأرجنتيني، بحسب ما أوردت صحيفة «سبورت» الإسبانية.


لاتفالا ينتقل الى فولكسفاغن

أفادت الشركة الالمانية فولكسفاغن في بيان لها ان الفنلندي ياري ماتي لاتفالا سيقود سيارتها الجديدة بولو-ار في بطولة العالم للراليات اعتباراً من مطلع 2013 لخوض رالي مونتي كارلو الى جانب الفرنسي سيباستيان اوجييه.
وكان لاتفالا، وصيف بطل العالم عام 2010، مرشحاً بقوة للحاق باوجييه الى فريق فولكسفاغن قبل ان يعلن فريقه الحالي فورد الاثنين انه سينسحب رسمياً من بطولة العالم في نهاية عام 2012.