ذكرت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية أن يوفنتوس حصل على الضوء الأخضر من مهاجم شنغهاي شينوا الصيني، العاجي ديديه دروغبا للعمل على التعاقد معه خلال كانون الثاني المقبل. وأوردت الصحيفة أن دروغبا الذي انتقل لصفوف شنغهاي بداية الموسم الحالي مقابل حصوله على 10 ملايين يورو سنوياً بدأ يفكر جدياً بالرحيل عن ناديه لوجود مشاكل إدارية تؤخر حصوله على مستحقاته المالية، ولذا منح يوفنتوس موافقته على اللعب له لكن بشرط حصوله على نفس الراتب والذي يعد بعيداً جداً عن سقف الرواتب في النادي الإيطالي. وفي السياق، يسعى ميلان إلى تقديم عرض بقيمة 12 مليون جنيه استرليني للاعب مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني الذي يخوض موسماً صعباً مع فريقه وخاصة المدير الفني الاسكوتلندي «السير» أليكس فيرغيسون الذي انتقده كثيراً هذا الموسم، حسب ما ذكرت صحيفة «مترو» الإنكليزية.
وأوضحت الصحيفة أن يونايتد لا يبدو مصراً على الحفاظ على ناني بل يرحب بفكرة بيعه لكن مقابل عرض لا يقل عن 20 مليون جنيه استرليني.
بدوره، نفى المدير التنفيذي لميلان ادريانو غالياني كل الشائعات التي ربطت اسم مهاجم مانشستر سيتي الإيطالي ماريو بالوتيللي بنادي ميلان، حيث قال في تصريح لصحيفة «راي سبورت» الإيطالية: «بالوتيللي لاعب مميز جداً وأنا أحب أسلوبه كثيراً، لكن بعض اللاعبين من المستحيل التعاقد معهم بسبب أجورهم الضخمة التي نعجز حالياً عن تغطية ربعها».
من جهة أخرى، نفى رئيس برشلونة الإسباني ساندرو روسيل ان يكون فريقه قد تلقى أي عروض خلال الفترة الماضية لشراء نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال روسيل في تصريحات صحافية: «لم تصل أي عروض للتعاقد مع أي من أعمدة الفريق الأساسيين مثل ميسي أو تشافي هرنانديز أو كارليس بويول».
كذلك، أوضح رئيس نادي بايرن ميونيخ اولي هونيس عزم النادي التمسك بالدولي الهولندي آريين روبن حتى انتهاء مسيرة اللاعب الكروية، كما تحدث عن أهميته للنادي وعن إنجازاته في صفوف النادي البافاري. وقال هونيس: «روبن أحد أفضل اللاعبين الذين لبسوا قميص بايرن ميونيخ على الاطلاق، و لهذا سيبقى هنا للأبد».
يذكر أن روبن قد انتقل من ريال مدريد الاسباني الى صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2009، و قد مدد عقده الصيف الماضي معه حتى صيف 2015.