إسبانيا تخسر جهود ايسكو
ترك لاعب وسط ريال مدريد ايسكو معكسر منتخب اسبانيا بسبب اصابته بتقلص عضلي، في اجراء وقائي، قبل المباراتين الوديتين ضد انكلترا وبلجيكا.
وذكر الكادر التدريبي للمنتخب الاسباني امس انه «بسبب استمرار معاناته، خضع اللاعب لتصوير بالرنين المغناطيسي وتقرر بنتيجة الفحوص التي نقلت الى ناديه، ان يترك المعكسر قبل 10 ايام من الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري المحلي»، وذلك بعد اصابته في المباراة التي خسرها فريقه امام اشبيلية الاحد (2-3).

ليل يستغني عن رينار

قرر ليل الفرنسي الاستغناء عن خدمات مدربه هيرفيه رينار بعد 13 مرحلة من عمر الدوري، ليصبح اول مدرب يُقال من منصبه هذا الموسم.
وجاء في بيان للنادي الفرنسي: «يعلن ليل قراره بوضع حدّ لتعاونه مع المدرب هيرفيه رينار بطريقة ودية. رينار لم يعد مدرباً للفريق الذي سيشرف عليه في الايام المقبلة احد مساعديه باتريك كولو وبقية اعضاء الكادر التدريبي».
وجاء تأكيد ليل بعد 3 ايام فقط على اعلان الاتحاد العاجي لكرة القدم ان رينار لم يعد مدرباً لمنتخبه بناء على طلب المدرب الفرنسي الذي قاد ساحل العاج الى احراز امم افريقيا 2015 في شباط الماضي، اضافة الى قيادته زامبيا الى احراز اللقب الافريقي في 2012.