ميدالية ذهبية لناشئي لبنان وبرونزية لباتريك عاقوري في الرماية





حقق فريق لبنان للناشئين للرماية من الحفرة الاولمبية (تراب) انجازا كبيراً حيث حلّ في المرتبة الاولى في البطولة الآسيوية التي تقام في الكويت وأحرز الميدالية الذهبية بجدارة. وجاءت نتائج الفريق على الشكل التالي: ادمون جلخ (117/125 )- باتريك عاقوري (113 /125) - مارك بريدي (107/125) – مجموع الفريق 337/375. وتقدم الفريق اللبناني على الهند بأربع نقاط (333/375) وعلى الكويت بإحدى عشرة نقطة 326/375.

تجدر الاشارة الى النتيجة الجيدة جدا التي حققها الرامي الناشئ ادمون جلخ 117/125 وتستحق التنويه وتدل على مستوى عالٍ من الاداء والامكانات، كما ان الرامي باتريك عاقوري حقق انجازا رائعا في فئة فردي الناشئين واحرز الميدالية البرونزية، حيث اصاب في الجولة النهائية 13 طبقا من اصل 15 وتغلب على الرامي الهندي راتوري سنغ (10 أطباق) وبالتالي احرز العاقوري المركز الثالث وبات في جعبة لبنان خلال هذه البطولة ثلاث ميداليات: ذهبية (فرق الناشئين)، فضية (الرامية راي باسيل) وبرونزية (باتريك عاقوري- فردي الناشئين).

تنوري يحرز لقب سباق "كريتيريوم 4×4"

أحرز السائق كميل تنوري لقب سباق "كريتيريوم لبنان الخامس والعشرين" للمركبات ذات الدفع الرباعي(4x4) الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في "باين لاند" (وادي حمانا). ويندرج السباق في اطار الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للمسابقة للعام الجاري، وشارك فيه سبعة سائقين. وتضمّنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية وجرى اعتماد افضل وقت مسجّل في الطلعات الثلاث لاعلان الترتيب العام النهائي للسائقين. وحلّ مارك شدياق على جيب شيروكي:3.51.74 د ثانياً ووسام صليبا على جيب شيروكي:3.51.84 د ثالثاً.

زادوريان يستقيل من رئاسة اتحاد الدراجات واللجنة الادارية ترفض

عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية إجتماعها الدوري بحضورالرئيس فاتشه زادوريان وكامل الأعضاء.
افتتح الرئيس الإجتماع مرحباً بالجميع قبل أن يتقدم من الهيئة الإدارية باستقالته من مسؤولياته الرئاسية في الإتحاد لأسباب عائلية ودراسية، شاكراً جميع الأعضاء على تعاونهم الذي اثمر انجازات مميزة للاتحاد طوال السنوات الثلاث الماضية.
بعدها تحدث الأمين العام عبدو ناضر، معرباً عن تفهم الهيئة الإدارية للظروف التي يمر بها الرئيس وتقديرها للضغوط الكبيرة المحيطة به، معلناً في الوقت عينه تمسك الهيئة الإدارية بمتابعة الرئيس لمهماته ورفضها للإستقالة على نحو مطلق رغم إصرار الرئيس عليها.

هراير ختشادوريان رئيساً لهومنتمن

انعقدت الجمعية العمومية لجمعية هومنتمن الرياضية والكشفية في لبنان اجتماعها الدوري
الـ 45 في مجمع اغباليان الرياضي (مزهر) بحضور مندوب اللجنة العالمية لجمعية الهومنتمن كارنيك مكرديتشيان، رئيس وأعضاء اللجنة المركزية، مندوبي عشرة اندية هومنتمن في لبنان. وبعد مناقشة جدول الاعمال والمصادقة على البيان الاداري للجلسة السابقة، تم انتخاب لجنة مركزية جديدة للجمعية في لبنان بالتزكية والمؤلفة من:
هراير ختشادوريان (رئيساً)، باتيل يسايان (امينة السر‏)، ميساك كولكيان (اميناً للصندوق)،
وهاكوب ترزيان، ‏فاهرام برسوميان، فاروج بابيكيان، كريس ليباريان، اشود تسلاكيان، هاكوب ماليكيان، سيفاك ابراهاميان وهاكوب اكميكجيان (اعضاء مستشارين).