لم يخف كبير كشافي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، كارلو كانتشيلييري، أنه نصح مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني بالتعاقد مع مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الاسباني، النجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني 2013.

وكان مسؤولو اتلتيكو مدريد قد لمحوا الى امكانية التخلي عن فالكاو في حال تلقيهم عرضاً مغرياً يناهز ستين مليون يورو، علماً بأنه دفع 35 مليون يورو للحصول على خدماته من بورتو البرتغالي قبل موسمين.
وقال كانتشيلييري لموقع «توتومركاتوويب.كوم»: «إنه (فالكاو) لاعب مثير للاهتمام، ولديه جودة»، وأضاف: «تحدثت مع مانشيني في الأيام الأخيرة وقلت له إذا كان يتعين علينا التعاقد مع أحد اللاعبين، يجب أن يكون فالكاو. إنه لاعب مهم، والوحيد الذي يستطيع أن يعطي إضافة للفريق».
ونفى كانتشيلييري أن يكون فريقه مهتماً بالحصول على خدمات المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، مهاجم فيورنتينا الإيطالي، وتابع: «علاوة على ذلك، أعتقد أن لاعبينا أفضل من يوفيتيتش، انه لاعب جيد جداً، لكنه ليس هو الذي يمكن أن يحدث فارقاً مثل فالكاو».
وكشف أن مانشستر سيتي يرغب في ضم ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وسيسك فابريغاس، لكنه اعترف بصعوبة المهمة بقوله: «برشلونة لن يتنازل عن هذين اللاعبين».




برشلونة يراقب

ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن برشلونة يراقب الظهير الأيمن لمايوركا، كزيمو نافارو، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوي ليكون بديلاً للبرازيلي داني ألفيش عند غياب الأخير.



فيغولي باريسي؟

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، أن فريقه مهتم بالتعاقد مع الجزائري سفيان فيغولي، لاعب فالنسيا الإسباني.