شهد افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات ثلاثة انتصارات للصداقة وجامعة القديس يوسف والجامعة الأميركية للثقافة والتعليم، بينما انتهت مباراة الهدف والحلوسية بالتعادل. وكانت مباريات المرحلة الرابعة قد تأجلت الأسبوع الماضي بقرارٍ من لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم عقب الأحداث الأمنية التي عصفت بالبلاد.
وواصل الصداقة متصدر لائحة الترتيب العام حصد الانتصارات وخرج من ملعبه فائزاً على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 5-2. سجل للفائز ربيع أبو شعيا (3) ومحمود دقيق وإدمون شحادة، وللخاسر أشرف شهيّب وعلي ضاهر. وعلى ملعبه في مار روكز، حقق فريق جامعة القديس يوسف فوزه الثالث توالياً على حساب ضيفه الجمهور 4-2. سجل لأصحاب الأرض ميشال متى وماريو متى وأندريه نادر وريشار شويفاتي، وللضيوف كامل الياس وفريد القصيفي.
وعلى ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، فاز فريق الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم على ضيفه طرابلس الفيحاء 4-2. سجل للفائز وائل عازار (2) ومحمود جوني وجهاد فراج، وللخاسر شادي توت ومحمد صفا.
وتعادل الهدف مع ضيفه الحلوسية 2-2 على الملعب عينه. سجل للهدف علي محمد ودياب اللهيب، وللحلوسية حسين نصر الله وأحمد نصر الله.