ATCL يتوّج أبطال الكارتينغ


وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس على أبطال لبنان في الكارتينغ لعام 2012 خلال حفل أقيم في مقر النادي في الكسليك. وحضر منسّق اللجنة الرياضية الوطنية في النادي جاك صالحة ومدير مكتب رياضة السيارات كابي كريكر وممثل «روتاكس ماكس في لبنان» ومالك حلبة «بت ستوب» جان مارك رزق ومسؤولو السباقات وأهالي اللاعبين. وكانت كلمة ترحيبية من صالحة الذي تحدث عن «رياضة الكارتينغ التي ينطلق منها الأبطال نحو عالم النجومية، مهنئاً الابطال الواعدين على جهودهم ومثابرتهم». ثم وزعت الكؤوس على الفائزين ببطولة لبنان للعام الجاري وهم: فئة 10-13 سنة: 1- كريستوفر نجيم، 2- كريستوف رزق،
3- راشد غانم. فئة 14 – 17 سنة: 1- ماتياس نجيم، 2- مايكل باتريك عازار، 3- باتريك نجيم.

«ستريت بول» في نادي الشياح

نظّم نادي الشياح الرياضي بطولة في كرة السلة «ستريت بول» على ملعب مجمع الشياح الرياضي، بمشاركة كثيفة ومستوﻯ عال للفرق المتنافسة وأتت النتائج على النحو الآتي: فئة 1995 ــ 1996: المركز الأول: فريق غولدين بويز (جورج شوا – شربل ضو – سرجيو درويش – مانويل رازوق). المركز الثاني: نادي الشياح الرياضي (جو داغر – سارج موسا – إميليو أبي راشد – كريم يمين). فئة 1997 ــ 1998: المركز الأول: مدرسة الحكمة برازيليا (كريم عنان – شربل حرب – جوليان القصيفي – جان بول نهرا). المركز الثاني: مدرسة نوتردام فرير فرن الشباك (هيشام الحلو – منصور لطفي – مايكل موانس – رالف صادر).
وفاز اللاعب كريستيان معلوف من مدرسة الليسه بمسابقة الرّميات الثلاثية. وفي ختام المسابقات سلّم رئيس نادي الشياح الرياضي إيلي نمنم الكؤوس والميداليات للفائزين.