قد يقوم باريس سان جيرمان الفرنسي بضربة العمر عندما يقدّم عرضاً مقداره 100 مليون يورو لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني الى صفوفه الموسم المقبل بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الواسعة الانتشار. واوضحت الصحيفة أن جورجي منديش مدير اعمال رونالدو قام بتنظيم اجتماع بين مسؤولي سان جيرمان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بحضور رونالدو نفسه. ويبدو ان نادي العاصمة الفرنسية مستعد ايضاً لتحقيق ما يطمح اليه اللاعب من اجر سنوي يقدر بـ 18 مليون يورو اي اكثر بأربعة ملايين يورو مما يعرضه عليه ريال مدريد لتجديد عقده، واكثر مما يتقاضاه نجم سان جيرمان الحالي السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش (14.5 مليون يورو). كما أوضحت الصحيفة أيضاً أن سان جيرمان لن يكتفي بالمهاجم البرتغالي بل سيسعى أيضاً للتعاقد مع مواطنه المدرب جوزيه مورينيو.

وفي الدوري الإيطالي، كشفت صحيفة «إل كورييري ديللو سبورت» أن إنتر ميلانو يسعى لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش. ويأتي هذا الخبر بعدما تردد أن بيانيتش خرج من حسابات فريق العاصمة الايطالية هذا الموسم لعدم مناسبته أسلوب لعب المدرب الحالي التشيكي زدينك زيمان الذي لم يمنحه سوى 228 دقيقة خلال 4 مباريات فقط.
كذلك، كشف المدير العام لنادي يوفنتوس جوسيبي ماروتا أن تمديد عقد الحارس جيانلويجي بوفون ليس سوى إجراء شكلي ومسألة وقت، لأهمية الحارس الدولي الإيطالي في خطط الفريق المستقبلية. وقال ماروتا في تصريح لشبكة «سكاي سبورتس»: «لقد سبق للإدارة أن اوضحت الأمر، لا توجد أي مشاكل بين يوفنتوس وبوفون حول العقد الجديد». وأضاف: «بوفون هو يوفنتوس ويمكنه البقاء في هذا النادي ما دام يريد ذلك، لكن في الاسابيع القليلة المقبلة سوف نقوم بالإعلان رسمياً لوضع حدّ لكل الشائعات».
بدوره، سيكون تشلسي الإنكليزي الاكثر حظاً للتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو نجم أتلتيكو مدريد الاسباني، اذ وفقاً لما ذكرته تقارير صحافية إسبانية وإنكليزية، فإن مالك تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش قد بدأ في التحضير للتعاقد مع المهاجم الكولومبي. كما اكدت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن ابراموفيتش سيقدّم 38 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 47 مليون يورو للتعاقد مع فالكاو خلال فترة الانتقالات الشتوية.