إيقاف البعلبكي سنة


عقدت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الأسبوعية، وفي أبرز المقررات: ـ تسمية الحكام الدوليين علي رضا ومحمد درويش وفادي القارح لإدراجهم على لائحة حكام النخبة الآسيويين لعام 2013. ـ إيقاف الإداري في نادي الإخاء الأهلي عاليه يوسف بعلبكي عن العمل الإداري مدة سنة اعتباراً من 28 تشرين الأول 2012 لدفعه الحكم سنداً للمادة 3 ــ 5 من نظام العقوبات.

جمعية عمومية لليخوت

انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لليخوت في مقر الاتحاد بناءً على دعوة مسبقة وموجهة للأصول وبحضور مندوبي الأندية، وقد أبلغ رئيس الاتحاد الكومودور شاغوري الحاضرين بمضمون القرار الصادر عن قاضي الأمور المستعجلة في بيروت بتاريخ 29/10/2012 والقاضي بتأجيل الانتخابات المزمعة إقامتها لمدة أسبوعين. كذلك قرر المجتمعون التفويض إلى رئيس الاتحاد بالإجماع اتخاذ الخطوات القانونية والإدارية المناسبة بغية إعادة الأمور إلى نصابها، وتحديد تاريخ 15/11/2012 موعداً جديداً لإجراء الانتخابات وإبلاغ وزارة الشباب والرياضة مضمون هذا القرار.

مكي في الجمعية العمومية الدولية للجمباز

عاد رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي من المكسيك بعد أن شارك في الجمعية العمومية العادية والانتخابية للاتحاد الدولي للعبة، حيث أسفرت الانتخابات عن اكتساح مرشحي آسيا والعرب لمراكز الاتحاد الدولي. وحقق مكي المركز الثاني من حيث عدد الأصوات (64 صوتاً) عن قارة آسيا، واحتل المركز الرابع بين 38 مرشحاً من 5 قارات لعضوية المكتب الاستشاري.