تجارب أبو ظبي لهاميلتون وفيتيل


سيطر سائق ماكلارين مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، وسائق ريد بُل رينو، الألماني سيباستيان فيتيل، على جولتي التجارب الحرّة لسباق جائزة ابو ظبي الكبرى، المرحلة الثامنة عشرة من بطولة العالم للفورمولا 1 على حلبة «ياس مارينا».
في التجارب الاولى، قطع هاميلتون المسافة في 1,43,285 دقيقة متقدماً على زميله ومواطنه جنسون باتون وفيتيل والاسباني فرناندو ألونسو سائق فيراري على التوالي.
وفي التجارب الثانية، قطع فيتيل المسافة في 1,41,751 د متقدّماً على هاميلتون وباتون، في حين حل الونسو سابعاً. وتقام التجارب الرسمية للسباق اليوم الساعة 15,00 بتوقيت بيروت، والسباق غداً في التوقيت عينه.

إيران تعادل إسبانيا في مونديال الفوتسال

حققت إيران مفاجأة كبيرة في كأس العالم للفوتسال المقامة في تايلاند عندما انتزعت تعادلاً ثميناً من المنتخب المرشح الى جانب البرازيل لتحقيق اللقب بنتيجة 2-2، بعد ان كان «الماتادور» متقدماً 2-0 في الشوط الاول، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، تعرض المغرب لخسارة قاسية امام بنما 3-9.
وفي المجموعة الرابعة، حققت ايطاليا فوزاً كاسحاً على أوستراليا 9-1. كما قست الأرجنتين على المكسيك 5-1. وتقام اليوم 4 مباريات، حيث تلتقي في المجموعة الخامسة روسيا مع جزر سومون (12.00 ظهراً بتوقيت بيروت) والكويت مع تشيكيا (14,00). وفي المجموعة السادسة تلتقي غواتيمالا مع كولومبيا (14,00) ومصر مع صربيا (16,00).