الصداقة يواجه USJ في الصالات


تحمل المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات قمة بين الصداقة متصدر لائحة الترتيب العام وملاحقه المباشر جامعة القديس يوسف، الذي سيستضيف وصيف الموسم الماضي على ملعبه في مار روكز وعينه على مشاركته الصدارة. ويتصدر الصداقة لائحة الترتيب العام بعد تحقيقه اربعة انتصارات متتالية في اربع مباريات خاضها حتى الآن، في الوقت الذي يتخلّف عنه جامعة القديس يوسف بفارق ثلاث نقاط، لكنه خاض مباراة اقل. وفي حال فوز الصداقة، المرشح الاقوى لاحراز اللقب، فانه سيتربع مرتاحاً على القمة، وهو الامر الذي لا يريده جامعة القديس يوسف المتطوّر اكثر هذا الموسم، والذي قد يجد في المباراة اختباراً فعلياً لقدراته كونه يواجه الفريق الافضل استناداً الى تشكيلته والمعطيات التي افرزتها المراحل الاولى من عمر البطولة.
وسيخوض الصداقة المباراة من دون الثلاثي الحارس ربيع الكاخي وحسن باجوق وجان كوتاني، بينما يفتقد جامعة القديس يوسف الى هدافه ماهر قاعي الذي تعرض لاصابة قوية في الركبة انهت موسمه.

بطولة للبنان للاولاد في فروسية القفز

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان للاولاد لفروسية قفز الحواجز (Espoir D›or) لعام ٢٠١٢ نهار الاحد ٤ تشرين الثاني الجاري بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً على مرمح نادي سبرينغ هيلز في مار روكز. وستكون المشاركة محصورة بالاولاد من عمر ٨ سنوات الى ١٢ سنة.