ذهبية لليتيسيا عون في تايكواندو كرواتيا


حصلت لاعبة نادي مون لا سال ليتيسيا عون على ميدالية ذهبية في بطولة كرواتيا الدولية المفتوحة للتايكواندو التي أشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة 1400 لاعب ولاعبة ينتمون الى 196 نادياً من أكثر من 20 دولة.

وفور عودتها من كرواتيا، دخلت عون في معسكر تدريبي مع زملائها ميشال سماحة، شفيق أبو غزالي، الياس صليبا، ماريلا أبو حبيب، الياس حداري، فادي بخعازي، نتاشا عاد، ورد سلمان، وياسمين صادق، وذلك بهدف الإعداد للمشاركة في بطولة باريس الدولية التي ستقام في فرنسا بين 13 و16 الحالي بقيادة المدربين الأولمبية كوزيت بصبوص والدوليين مارك حرب ومارك اراكيلس بإشراف الماستر باسم عاد والدكتور حبيب ظريفة رئيس اللجنة الفنية في نادي مون لا سال.

بطولة لبنان لفروسية قفز الحواجز

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية بطولة لبنان العامة لفروسية قفز الحواجز لموسم 2015 لفئات الكبار والناشئين والصغار على ثلاث مراحل، اليوم وغداً والاحد، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، على مرمح نادي ضبية كاونتري كلوب في ضبية.

دورة حكام في كرة السلة

يقيم الاتحاد اللبناني لكرة السلة دورة للحكام في مدرسة المركزية جونية من اليوم حتى الاحد، تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي. ويحاضر في الدورة عضو الاتحاد الآسيوي للعبة ومشرف التحكيم الأردني مضر المجذوب.