يستعد نادي ليفربول الإنكليزي للتقدم بعرض للتعاقد مع الدولي الهولندي كلاس يان هونتلار، مهاجم شالكه الألماني، حسب ما ذكرت صحيفة «دايلي ميرور» الإنكليزية. وأوردت الصحيفة أن عقد هونتلار مع شالكه سينتهي في الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يرفض اللاعب العرض النهائي المقدم من النادي. من جانبها، أكد العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة يوفنتوس سترصد قيمة مالية تقدر بـ 11 مليون يورو من أجل ضم هونتلار.

بدوره، وجه تشلسي أنظاره نحو الفرنسي لويك ريمي مهاجم مارسيليا لبدء مفاوضات التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وذكرت صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية أن ريمي هو أول البدائل المطروحة على طاولة تشلسي بعد تعثر التوصل إلى اتفاق لضم الهداف الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني.
ومن المنتظر ألا يمانع مارسيليا في بيع ريمي، وخصوصاً أنه تراجع إلى دور البديل، في ظل تألق المهاجم الأساسي أندري بيير جينياك منذ بداية الموسم.
كذلك، أعرب مدرب ويست بروميتش أليون، ستيف كلارك، والذي يقدم نتائج رائعة مع فريقه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، عن أمله في موافقة تشلسي على تمديد إعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.
ويمتلك تشلسي شرطاً في عقد إعارة اللاعب يمكنه من قطع إعارته واستعادة خدماته في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.
وعلى صعيد المدربين، كشف «أسطورة» مانشستر يونايتد والمدير الفني الحالي لنادي مولدي النروجي أوليغونار سولسكاير أنه يحلم بتولي تدريب ناديه السابق في يوم من الأيام، لكنه كان واقعياً بتأكيده أن أمامه الكثير من الوقت قبل تحقيق ذلك.