انتصارات كبيرة في مونديال الصالات


انتهت الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم لكرة القدم للصالات، المقامة في تايلاند، بفوز صربيا على الكويت 7-2 ومصر على تشيكيا 2-7. وتتصدر صربيا ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، تليها مصر ثم أوستراليا بـ 3 نقاط لكل منهما، فالمكسيك بدون أي نقطة.

وفي المجموعة السادسة، سحقت كولومبيا جزر السالومون 3-11، وحذت روسيا حذوها بفوزها على غواتيمالا 9-0. وتتصدر روسيا ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، تليها كولومبيا بـ 3 نقاط وتشيكيا بالرصيد نفسه، وتتذيل الكويت الترتيب بدون أي نقطة.
وتلعب اليوم ضمن المجموعة الثالثة، اليابان مع ليبيا (12.00 بتوقيت بيروت) والبرتغال مع البرازيل (12.00)، وضمن المجموعة الرابعة الباراغواي مع تايلاند (14.00) وكوستاريكا مع أوكرانيا (14.00).

شقيقة هالك تتعرض للخطف

ذكرت الصحف البرازيلية أن الشقيقة الصغرى للاعب الدولي هالك تعرضت للخطف. وكانت أنجليكا أباريسيدا فييرا (22 عاماً) بمفردها في السيارة أمام مطعم في كامبينا غراندي في ولاية باراييبا عندما خطفها مسلحون، بحسب ما ذكر شرطي لصحيفة كوريو اليومية. ولم يجر الخاطفون أي اتصال مع العائلة التي طالبت الشرطة بعدم التدخل خوفاً على حياة أنجليكا. وقالت ماريا دي سوكورو والدة المخطوفة: «ننتظر اتصالاً، لكنهم لغاية الآن يفضلون الصمت».