فلامنغو يفسخ عقد أدريانو

فسخ فلامنغو البرازيلي عقده مع النجم الدولي السابق أدريانو الذي إنضم إلى صفوفه في تموز الماضي حيث لم يلعب أي مباراة بقميصه. وكان عقد أدريانو ينتهي في 22 كانون الأول المقبل. وقال رئيس فلامنغو زينيو: «أدريانو لم يعد جزءاً من المجموعة، لقد فسخنا عقده». ولا يخفى أن الحياة الصاخبة لنجم إنتر ميلانو السابق كانت سبباً في تخلي فلامنغو عن خدماته، إذ إنه تلقى ستة إنذارات منذ إلتحاقه به.

رولا الحلبي تعود الى حلبات الملاكمة

أعلنت الالمانية اللبنانية الاصل رولا الحلبي بطلة العالم السابقة في الوزن الخفيف لمنظمة الاتحاد الدولي والجمعية العالمية للملاكمة عودتها الى الحلبات في 13 كانون الثاني المقبل في أولم، وذلك بعد 21 شهراً من تعرضها لاصابة بالرصاص من جانب والد زوجها قبل انطلاق احدى مبارياتها في بطولة العالم. وقالت الحلبي (27 عاماً) عقب اعلان عودتها الى الحلبات: «انها بمثابة حياة ثانية بالنسبة إلي. مثل الاحتفال بعيد ميلاد، وعيد الفصح. لم أرغب في اعتزال هذه الرياضة». واضافت: «قلت دائماً بأنني سأترك الملاكمة في قمة مسيرتي وتاريخ الاول من نيسان (2011، تاريخ الاعتداء) لم يكن بالتأكيد ذاك التاريخ»، معربة عن تصميمها على احراز اللقب العالمي الشاغر لتصنيف الاتحاد الدولي للوزن الخفيف امام الايطالية لوسيا موريلي.

غي لاكومب مدرباً للوصل الإماراتي

تعاقد الوصل سادس الدوري الاماراتي لكرة القدم مع المدرب الفرنسي غي لاكومب ليخلف مواطنه برونو ميتسو الذي اعتذر عن تكملة مهامه بسبب مرضه. واكد الوصل انه سيعلن عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد في مؤتمر صحافي يعقده لاحقاً. ويأتي التعاقد مع لاكومب بتوصية من ميتسو، وعيّن مساعده الفرنسي جيل موريسيو بديلاً مؤقتاً له. ويملك لاكومب سجلاً تدريبياً حافلاً حيث سبق له قيادة عدة اندية في الدوري الفرنسي وهي كان (1995-1997) وتولوز (1998-1999) وغانغان (1999-2002) وسوشو (2002-2005) وباريس سان جيرمان (2005-2007) ورين (2007-2009) وموناكو (2009-2011).