فاز منتخب لبنان لكرة القدم على فريق من اللاعبين الأجانب في الدوري اللبناني 2 - 0 أمس على ملعب المدينة الرياضية ضمن استعدادات المنتخب للقاء المهم مع منتخب قطر في تصفيات كأس العالم الأربعاء المقبل في الدوحة. واستغل المدير الفني للمنتخب اللبناني ثيو بوكير المباراة لإشراك 19 لاعباً للوقوف على مستواهم، إذ شارك الحارسان زياد الصمد ولاري مهنا مع فريق الأجانب في حين شارك 17 لاعباً مع المنتخب اللبناني. ولا يمكن الحكم على أداء المنتخب في اللقاء خصوصاً مع غياب عدد من اللاعبين كحسن معتوق ويوسف محمد وبلال نجارين، اضافة الى مشاركة رضا دون تمرين مع المنتخب بعد وصوله أمس. إلا أن مستوى الفريق في اللقاء لم يكن جيداً، وجاءت المباراة مملة افتتح فيها المنتخب اللبناني التسجيل سريعاً في الدقيقة الثانية حين سدد أحمد زريق كرة من داخل منطقة الجزاء حاول الحارس لاري مهنا التصدي لها دون أن ينجح.
وانتظر المنتخب اللبناني حتى الدقيقة 75 من اللقاء كي يعزز النتيجة عبر اللاعب عباس عطوي مستغلاً تمريرة عرضية من حسن شعيتو. وشهدت المباراة إصابة اللاعب هيثم فاعور الذي لم يستطع اكمال اللقاء وخرج ليدخل عامر خان بدلاً منه.
مثّل منتخب لبنان: الحارس عباس حسن (نزيه أسعد)، علي حمام، معتز بالله الجنيدي، علي السعدي، وليد اسماعيل، هيثم فاعور (عامر خان)، عباس عطوي (فيليب باولي)، محمد شمص (رضا عنتر)، محمد حيدر (فايز شمشين)، محمود العلي، أحمد زريق (حسن شعيتو).
مثل فريق الأجانب: زياد الصمد (لاري مهنا)، فابيو (علاء بيضون)، بريشوس (أبو بكر ديالو)، محمد رضا (زادي ديديه)، أرنست (غابريال)، ديريك (مارسيليو)، دانيال (فرانك)، إدواردو (أحمد العمير)، لاسينا سورو (مارسيل)، أوتشيه (أسامة الفزاني)، ديالو (ويسدوم).