فوز الحلوسية في الفوتسال
حقق الحلوسية فوزه الثاني هذا الموسم وجاء على حساب أول سبورتس بنتيجة 5 - 1، على ملعب مجمع الرئيس لحود، في ختام المرحلة الرابعة المؤجلة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للحلوسية أحمد نصر الله (2) وراسم حرب وعبد الله الدبس وطاهر رشيد، ولأول سبورتس جورج ساسين.
وتنطلق اليوم مباريات المرحلة السابعة فيلعب فريق AUCE مع بروس كافيه على ملعب الرئيس لحود عند الساعة 17.00، وطرابلس مع الفيحاء عند الساعة 19.00 على الملعب عينه، والحلوسية مع الأمن الداخلي على ملعب مجمع الرئيس بري عند الساعة 17.00، والهدف مع AUST عند الساعة 21.00 على ملعب لحود. وتختتم المرحلة غداً بلقاء أول سبورتس مع USJ على ملعب لحود عند الساعة 19.00.

قضامي في القطب الجنوبي

يواصل المغامر اللبناني علي قضامي (مواليد 1962) استعداداته المكثفة للمشاركة في سباق القطب الجنوبي الذي سيقام بين 24 و30 تشرين الثاني الجاري وهو السباق الذي تبلغ مسافته 250 كلم، على أن يجتازه المشاركون فيه وعددهم 57 عدوياً أو مشياً. وسباق القطب الجنوبي، الذي تنظّمه «راسينغ ذي بلانيت» ومركزها في هونغ كونغ، هو السباق الرابع الذي يشارك فيه قضامي في السنة الجارية بعد سباقات الصحراء في مصر واتاكاما في تشيلي وغوبي في الصين. ولقد سجّل قضامي أفضل نتيجة له باحتلاله المركز العشرين في سباق الصحراء في مصر. ويقول قضامي إن مشاركته في السباق في القطب الجنوبي تندرج في اطار مشاركاته في السباقات التي تقام في مختلف انحاء العالم برعاية من شركة «كونسوليديتيد كونتراكتور كومباني».