أوستبرغ مفاجأة اليوم الأول في رالي كاتالونيا
فاجأ النروجي مادس اوستبرغ سائق فورد فييستا الجميع وتصدّر في اليوم الاول من رالي كاتالونيا، المرحلة الـ13 الاخيرة من بطولة العالم للراليات. وتبوأ اوستبرغ بطل رالي البرتغال والذي يقاتل للحفاظ على مركزه الثالث في ترتيب السائقين، صدارة الترتيب العام متقدّماً على الفرنسي سيباستيان لوب (سيتروين) المتوّج بلقب بطولة العالم للمرة التاسعة على التوالي بفارق 27 ثانية والفنلنديين ياري ماتي لاتفالا وميكو هيرفونن.
وكان لاتفالا قد فاز بالمرحلة الخاصة الاولى، ثم اوستبرغ بالثانية، ولوب بالثالثة والخامسة، والروسي يفغيني نوفيكوف وهيرفونن بالسادسة.

ديوكوفيتش يلحق بفيديرر الى نصف نهائي الماسترز

لحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول عالمياً بالسويسري روجيه فيديرر في الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 5.500 ملايين جنيه استرليني، والتي تضم اللاعبين الثمانية الاوائل في تصنيف رابطة المحترفين والمقامة حالياً في لندن، بفوزه على التشيكي توماس برديتش المصنف خامساً 6-2
و7-6.
وهذا هو الفوز الثالث لديوكوفيتش،
بطل 2008، بعد ان كان قد استهل مشواره بالفوز على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع ووصيف بطل الموسم الماضي، ثم البريطاني اندي موراي الثالث ليحسم بطاقة تأهله الى الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في ست مشاركات.