ذكرت صحيفة «إيكونوميست» أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فاجأ إدارة فريق برشلونة في مفاوضاته معها بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في 2016، حيث عرضت الإدارة على افضل لاعب في العالم 10 ملايين يورو سنوياً، لكنه فاجأها بطلبه 15 مليون يورو سنوياً. وافادت الصحيفة عينها بأن إدارة النادي الكاتالوني تريّثت الآن قبل الردّ على طلب النجم المطلق لفريقها.

من جهةٍ اخرى، كشف المهاجم الهولندي ابراهيم افيلاي عن رغبته في العودة الى برشلونة بعد انتهاء اعارته الى شالكه الالماني في حزيران المقبل. وقال افيلاي (26 عاماً) : «هدفي هو العودة الى برشلونة. لكن من المهم لي ايضاً ان استمتع باللعب، والرغبة تزداد يوماً بعد يوم». وشرح هورست هيلدت المدير العام لشالكه حظوظ ناديه للاحتفاظ بمهاجم بي أس في أيندهوفن السابق، قائلاً: «اذا اردنا الحصول على فرصة، يجب ان يكون القرار عاطفياً. ينبغي ان يرغب في البقاء معنا».
وانضم افيلاي المغربي الاصل الى برشلونة عام 2011 من ايندهوفن، لكن الاصابات وعدم حصوله على فرصة كبيرة للعب دفعت النادي الكاتالوني الى اعارته. وفي ريال مدريد، نفى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وجود أي نية لديه للرحيل عن النادي الملكي. وتأتي تصريحات بنزيما عقب الأنباء الأخيرة بخصوص رغبة مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد معه. وصرح اللاعب لقناة «تي أف 1» الفرنسية: «ليست لدي أي نية للرحيل»، مشيراً إلى أن بعض الانتقادات التي توجّه له من فرنسا بسبب انخفاض مستواه ليست عادلة. وأضاف بنزيما حول دور النجم السابق زين الدين زيدان في تطوره مع الفريق: «كان مثل شقيقي الأكبر، تحدثنا كثيراً، قبل المباريات كان دائماً يتحدث معي، أعرف أنه يحب أن يصبح مدرباً وتحدثنا ايضاً عن الامر».
بدوره، كشف وكيل أعمال العاجي لاسينا ترواري مهاجم أنجي ماخاشكالا الروسي عن وجود اهتمام كبير من ليفربول بموكله، مؤكداً في الوقت عينه على أن النادي الإنكليزي ليس الوحيد الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 سنة، اذ قال في تصريح لاحدى الصحف الروسية: «هناك اهتمام خاص من ليفربول واودينيزي الإيطالي، لكن أظن أن الأخير لا يملك المال الكافي للصفقة». وأضاف: «تراوري مدد عقده مع الفريق أخيراً حتى 2016، وهو سعيد جداً هنا ولا يريد التسرع في اتخاذ أي قرار».