الجمعية العومية لاتحاد الكرة الطائرة


اقرّت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة البيانين الاداري والمالي بالاجماع خلال جلستها العادية السنوية التي انعقدت في فندق "ماديسون"، وحضرها رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد جان همام وأعضاء الاتحاد والرئيس الفخري شحادة القاصوف، والأمين العام المؤسس للاتحاد نعيم نعمان ومندوبو 75 نادياً بلغ مجموع اصواتهم 152، حيث كان المطلوب 110 أصوات لتأمين النصاب القانوني.
وبعدما رُفعت الجلسة ترأس همام اجتماعاً لمسؤولي اندية الدرجة الأولى، بحضور اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد، حيث جرى التداول في تفاصيل البطولة التي ستنطلق في بداية العام الجديد.

لقب بطل لبنان في سيف المبارزة لشفيق خوري

توّج شفيق خوري من الجيش اللبناني بلقب بطولة لبنان في سيف المبارزة، التي أقيمت في قصر الرياضة في نادي مون لا سال، بتغلبه في المباراة النهائية على زميله في الجيش اللبناني ومدرب المنتخب الوطني زياد جلبوط. وحلّ كلٌّ من الناشئ بول شاهين (مون لا سال)، الذي شارك لأول مرة في البطولة، وطانيوس عطاالله (الجيش اللبناني) في المركز الثالث.

تكريم قنصلي لمنتخب لاوس

كرّم قنصل لاوس في لبنان جاك الحكيّم أفراد بعثة منتخب لاوس لكرة القدم بحضور السلك القنصلي عميد القناصل جوزف حبيس، رئيس الاتحاد اللبناني لليخوت قنصل الأوروغواي الفخري الكومودور ادمون شاغوري ، المهندس هنري صفير وعددٍ من قناصل الدول. ووزّع الحكيّم الدروع والهدايا على كافة اعضاء بعثة المنتخب الضيف، ثم جرى تبادل القمصان الرياضية.