هيوز يلحق بدي ماتيو

أعلن نادي كوينز بارك رينجرز الانكليزي إقالة مدرب فريقه الويلزي مارك هيوز من منصبه بعد فشله في تحقيق اي فوز في 12 مباراة هذا الموسم.
وجاءت اقالة هيوز قبل مواجهة الفريق لمضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الثالثة عشرة، وبعد يومين فقط من اقالة مدرب تشلسي الايطالي روبرتو دي ماتيو.
ويحتل كوينز بارك رينجرز المركز الاخير برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و8 هزائم.

رونالدينيو في مفاوضات للبقاء مع فريقه

ذكر روبرتو أسيس شقيق ومدير أعمال النجم البرازيلي المخضرم، رونالدينيو، أن الأخير سيدخل في مفاوضات مع فريقه أتلتيكو مينيرو من أجل تمديد عقده معه.
وينتهي عقد أفضل لاعب في العالم سابقاً مع مينيرو في شهر كانون الثاني المقبل وقد ربط بالانتقال إلى فريقي فلوميننسي وسانتوس وذلك بعد مستواه الرائع في الأشهر الأخيرة.
وقال أسيس في هذا الصدد: «لا يمكنني أن أؤكد التمديد، لكن لديه حظوظاً ليبقى وهذا هو الشعور الذي يدور في الأجواء. العلاقة جيدة جداً (مع النادي) ولدينا جميع الشروط لنجدد»، وأضاف «لست أعلم إن كان التمديد سيكون لسنتين أو ثلاث أو أربع أو مدى العمر. دعونا نتفاوض بهدوء، إنه (رونالدينيو) سعيد في النادي. لدينا اجتماع في الأسبوع المقبل».

رغبة دروغبا تمنى بالفشل

أعلم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مهاجم وقائد منتخب ساحل العاج ديدييه دروغبا، الذي يرغب بالانتقال الى ناد اوروبي على سبيل الاعارة خارج فترة الانتقالات، بعدم امكانية خرق الانظمة، حسب ما اكدت مصادر في «الفيفا».
وينص البند الاول من المادة السادسة في نظام الفيفا المتعلق بانتقال اللاعبين على الآتي: «لا يستطيع اللاعب التسجيل مع اي ناد الا في فترتي الانتقالات السنوية الصيفية والشتوية المحددة من قبل اتحاد البلد المعني».
وذكر الفيفا أنه «في حالة استثنائية، يستطيع اللاعب المحترف الذي ينتهي عقده قبل بدء اي من فترتي الانتقال، ان يلتحق بأي ناد دون الالتزام بهذه المواعيد المحددة»، وهو ما لا ينطبق على دروغبا المنضم الى نادي شنغهاي شينهوا الصيني حتى 2015.

فينوس وليامس تعود لدورة باريس بعد 11 عاماً

ستعود الاميركية فينوس وليامس للمشاركة في دورة باريس لكرة المضرب التي تقام من 28 كانون الثاني الى 3 شباط، بحسب ما اعلن المنظمون.
وهي المشاركة الثانية لفينوس بعد الاولى قبل 11 عاماً عندما احرزت اللقب عام 2002.
ومن ابرز المشاركات في هذه الدورة، ماريون بارتولي المصنفة اولى في فرنسا، والايطالية سارة ايراني التي خسرت نهائي بطولة «رولان غاروس»، ثاني البطولات الاربع الكبرى، امام الروسية ماريا شارابوفا قبل نحو 6 اشهر.