الصداقة يبتعد في صدارة الفوتسال

عزز الصداقة صدارته لترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات اثر فوزه الكبير على وصيفه ومضيفه بروس كافيه 6-1، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في المرحلة التاسعة. ولم يجد الصداقة صعوبات جمّة لتأكيد انه الفريق الاقوى هذا الموسم، وذلك عبر هزّه شباك وصيفه ست مرات بواسطة ياسر سلمان ومصطفى سرحان وحسن باجوق وكريستيان عيد والعراقي مروان زورا (2). أما بروس كافيه فقد سجل له جهاد ابو شقرا.
ودخل فريق الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) السباق الى حجز مركزٍ في المربع الذهبي بعد فوزه على مضيفه قوى الأمن الداخلي 5-4. سجل للفائز حسين قصير (3) وعباس فضل الله وعلي ضاهر، وللخاسر بسام منصور (3) ومصطفى حرب.
وفاجأ الجمهور مضيفه الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم (AUCE) بتغلبه عليه 4-2. سجل للجمهور الذي ترك المركز قبل الاخير الى الثامن، كامل الياس (3) ولويس ترنتيك، وللجامعة الاميركية للثقافة والتعليم الذي بقي رابعاً، جهاد فراج وهادي ابي غانم.
وعلى الملعب عينه، حقق طرابلس الفيحاء سابع الترتيب فوزاً متوقعاً على أول سبورتس 9-1.
سجل للفائز عيسى محرز (4) وزياد المصري (2) وشاكر نافع وشادي توت وايمن حجازي، وللخاسر إيريك نوفل.
وتختتم المرحلة غداً الأربعاء بلقاء الحلوسية وضيفه جامعة القديس يوسف على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري.


15 مرشحاً لانتخابات الشطرنج

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للشطرنج اجتماعاً غداً الأربعاء في نادي آرارات لانتخاب لجنة ادارية جديدة. وأعلنت الأمانة العامة للاتحاد أسماء المرشحين وهم: نبيل بدر، شحادة أبو نمري، عزت قريطم، علي الجاويش، ربيع رباح، هاني الميقاتي، يوسف ساطي، سميح عجاج، علي شحرور، حسين حمود، الياس خير الله، فادي عيد، رولان أخرس، نزاريت سوكونيان وفارتيفار قصابيان.


بعثة الغولف الى البطولة العربية في البحرين

غادرت البعثة اللبنانية للغولف للمشاركة في منافسات البطولة العربية التي تقام في البحرين لغاية 30 تشرين الثاني. وترأس البعثة رئيس الاتحاد اللبناني للعبة فيصل علم الدين وضمّت كلاً من: كريم سلام (إدارياً)، عصام صبرا (مدرباً) واللاعبون: رشيد عقل، مهدي رمضان، بلال عطايا، عبد الغني الزين (فئة الكبار)، جان ميشال عكاري، منصور شكرجي وكريم الزين (فئة الناشئين).
وأمل علم الدين أن تتمكن البعثة اللبنانية من تحقيق النتائج الطموحة في هذه البطولة، رغم كل التحديات لجهة الإمكانات المالية التي حالت وتحول دائماً دون التحضيرات الوافية، منوهاً بالتعاون والشراكة مع نادي الغولف اللبناني إدارة ولاعبين، مبدياً أسفه لعدم الاهتمام الرسمي والرعائي بهذه اللعبة التي كانت على الدوام السباقة في تحقيق الألقاب الخارجية والعربية على وجه الخصوص.


الحلبي في ورشة عمل لجان الاتحاد الدولي للملاكمة

يشارك عضو لجنة المدربين في الاتحاد الدولي للملاكمة عبد الله الحلبي في ورشة عمل اللجان التابعة للاتحاد الدولي، التي ستقام في مدينة لوزان السويسرية في 24 كانون الثاني المقبل. وسيحضر ورشة أعمال لجنة المدربين رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الكوري تشينغ كيو هو، الذي سيشرف على الاجتماع ويحاضر في الأعضاء.
يذكر أن الحلبي يشغل منصبه في لجنة المدربين بالاتحاد الدولي للملاكمة منذ نحو عامين، حين انتُخب مع رئيس الاتحاد المصري الدكتور عبد الله غنيم ممثلَين عن المنطقة العربية.


Believers يستعد للبطولة

فاز فريق Believers لكرة السلة على فريق بحر بيبلوس – جبيل ودياً 63 -62 استعداداً للموسم المقبل مع تألق كابتن الفريق صالح وهبة، وفاز Believers في مباراة ثانية على فريق ساحل جونيه الرياضي 44-37، بتشكيلة ضمت صالح وهبة (كابتن)، تامر فراشه، ايهاب سواح، باسل سواح، تايغر سليمان، حسن كرنيب، آرمن واجيان، جمال زعرور، وسيدرك نبعه.
من جهة ثانية، قام وفد من النادي ضم رئيس النادي جاك حداد، عضو الهيئة نديم دحدح، ودانييلا رحباني، بزيارة تهنئة للدكتور طلال المقدسي لمنحه الدكتوراه الفخرية من قبل جامعة الروح القدس الكسليك.