أضاف غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب، بروكلين نتس الى لائحة ضحاياه بتغلبه عليه 107-99، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وحقق الفائز فوزه الحادي عشر توالياً، في وقتٍ واصل فيه نجمه ستيفن كوري، أفضل لاعب في الموسم الماضي، هوايته التهديفية بتسجيله 34 نقطة.

وتألق درايموند غرين ايضاً في صفوف ووريرز بعدما كان اقرب اللاعبين الى كوري برصيد 16 نقطة. في المقابل، كان جاريت جاك أفضل المسجلين لبروكلين برصيد 28 نقطة، وأضاف تاديوس يونغ 26 نقطة.
بدوره، أوقف ميلووكي باكس سلسلة انتصارات كليفلاند كافالييرز المتتالية بعدما تغلب عليه 108-105. وكان كليفلاند، الذي خسر أمام غولدن ستايت 2-4 في نهائي الموسم الماضي، قد سقط في مباراته الأولى، ثم حقق ثمانية انتصارات متتالية في أفضل بداية له منذ 39 عاماً.
وجاءت خسارة كليفلاند رغم تألق نجمه ليبرون جيمس الذي سجل 37، وأضاف زميله كيفن لاف 24 نقطة، فيما لم يتخط أي من لاعبي ميلووكي حاجز الـ 17 نقطة وكان من نصيب مايكل كارتر - وليامس وجيريد بايليس.
ويتصدر كليفلاند ترتيب المجموعة الوسطى برصيد 8 انتصارات مقابل خسارتين، يليه شيكاغو بولز (6-3).
وفي المباريات الأخرى، فاز واشنطن ويزاردز على أورلاندو ماجيك 108-99، ودالاس مافريكس على هيوستن روكتس 110-98، وسان أنطونيو سبرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 92-83، وفينيكس صنز على دنفر ناغتس 105-81.
وهذا برنامج مباريات اليوم: نيويورك نيكس - نيو اورليانز بيليكانز، مينيسوتا تيمبروولفز - ممفيس غريزليس، تشارلوت هورنتس - بورتلاند ترايل بلايزرز،
اتلانتا هوكس - يوتا جاز، أوكلاهوما سيتي - بوسطن سلتيكس، ساكرامنتو كينغز - تورونتو رابتورز، لوس أنجلس لايكرز - ديترويت بيستونز.