نزهة لديوكوفيتش وفيديرر في انطلاق «الماسترز»


بسهولة، تغلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول على الياباني كي نيشيكوري الثامن 6-1 و6-1، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى ضمن بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في كرة المضرب.
كذلك، لم يجد السويسري روجيه فيديرر الثالث والمتوّج باللقب 6 مرات اي صعوبة في تخطي عقبة التشيكي طوماس برديتش السادس 6-4 و6-2 في 69 دقيقة.

«خطة أزمة» روسية لرفع عقوبة الإيقاف

أبدت روسيا تصميمها على رفع عقوبة الإيقاف المؤقت التي فرضها الاتحاد الدولي لألعاب القوى على نظيره الروسي بسبب عملية «تنشيط منظّم» بعدما أعلن الأخير أنه أعدّ «خطة أزمة» ينبغي أن تسمح له بالحصول في الأشهر الثلاثة المقبلة على رفع العقوبة.
وكان أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لألعاب القوى قد أوقف روسيا مؤقتاً من جميع المنافسات الدولية بعد الاتهامات التي وجّهتها إليها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بشأن التلاعب بنتائج فحوصات رياضييها. ولم يحدد مجلس الاتحاد الدولي مدة الإيقاف، كما أنه أبقى الباب مفتوحاً أمام احتمال إيقاف عدائين روس عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بعد حوالى 9 اشهر من الآن.

لينغارد ينضم إلى المنتخب الإنكليزي

سيلتحق مهاجم مانشستر يونايتد جيسي لينغارد بتشكيلة منتخب إنكلترا للمرة الأولى لخوض المباراة الدولية الودية ضد فرنسا غداً على ملعب «ويمبلي»، بعدما استدعاه مدرب منتخب إنكلترا روي هودجسون. وجاء استدعاء لينغارد (22 عاماً) بعد إصابة زميله في يونايتد مايكل كاريك أمام إسبانيا (0-2)، ومعاناة مهاجم ليستر سيتي جايمي فاردي من الإصابة أيضاً.