برونزية الطاولة العربية للجنوب تول
ظفر الجنوب تول بالميدالية البرونزية في بطولة الاندية العربية الـ 24 لكرة الطاولة التي نظّمها الاتحاد المغربي في مدينة مراكش بإشراف الاتحاد العربي للعبة، وشارك فيها لبنان عبر اربعة اندية هي اضافة الى الجنوب تول، الندوة القماطية (رجال)، والأدب والرياضة كفرشيما وشباب الفوار (سيدات).
وحلّ الجنوب تول ثالثاً بعد خسارته امام الاهلي المصري 2-3 في الدور نصف النهائي، وقد حلّ الاخير ثانياً اثر سقوطه امام الاتحاد السعودي في النهائي. اما تول فقد فاز على الريان القطري 3-1 في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بينما حلّ الندوة القماطية خامساً من اصل 21 نادياً شاركوا في البطولة.

بطولة لبنان للرجال في الشطرنج

تفتتح اليوم بطولة لبنان لفردي الرجال في الشطرنج، في فندق غولدن توليب (قاعة بعلبك)، وهي تقام وفق طريقة «روبن» من مرحلة واحدة، بمعدل جولة واحدة في اليوم وتستمر حتى 19 الحالي بمشاركة 12 لاعباً تأهل منهم 8 من التصفيات والاربعة الباقون هم الاعلى تصنيفاً على اللائحة الدولية، وهم من حاملي لقب البطولة السابقين.
واللاعبون هم فيصل خير الله، احمد نجار، عمرو الجاويش، انطوان قسيس، ابراهيم الشحرور، باسل شرف، طارق مدلل، مهدي قاعوري، امير ابو الحسن، محمود معصراني محمد ميقاتي وجمال الشامية.
ويقود المباريات الحكم الرئيسي الدولي شحادة ابو نمري ويعاونه الدولي علي الجاويش، والمنظّم رولان اخرس.
(الأخبار)