أنهى الصداقة متصدر الترتيب العام مرحلة الذهاب محققاً العلامة الكاملة، بعدما سطّر فوزه العاشر ( 30 نقطة) في عشر مباريات على حساب الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 7-0، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في الجولة الحادية عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

ولم يجد الصداقة صعوبة في تحقيق فوز صريح على خصم خاض اللقاء بثمانية لاعبين فقط، متأثراً بعدد كبير من الايقافات في صفوفه، أبرزها حارسه الدولي حسين همداني. وتناوب على تسجيل اهداف الفائز مصطفى سرحان (2) وادمون شحادة وحسن باجوق والعراقي مروان زورا (3).
وفي واحدة من أقوى المباريات هذا الموسم، وأفضلها مستوى، حسم جامعة القديس يوسف الثاني (25 نقطة) «دربي الجامعات» بتغلبه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا الرابع (18 نقطة) 4-3، على الملعب عينه.
وكان مستوى الفريقين متقارباً حتى الدقائق الاخيرة من اللقاء، عندما اخذ الدولي كريم ابو زيد الامور على عاتقه بتسجيله هدفاً من كرة ساقطة بعيدة المدى، ثم تمريره آخر، مؤكداً استحقاق فريقه الوصافة. وسجل أبو زيد هدفين خلال المباراة، واضاف الآخرين ميشال متى وماريو متى. أما الخاسر، فقد سجل له أشرف شهيب وخالد صيداني وعلي رميتي.
وأهدر بروس كافيه الثالث (21 نقطة) المزيد من النقاط بتعادله مع الهدف السابع (12 نقطة) 1-1، على ملعب الرئيس لحود. سجل للاول محمد اسكندراني، وللثاني محمد عواضة. وصعد طرابلس الفيحاء الى المركز الخامس (16 نقطة) بعودته بفوز على الحلوسية التاسع (7 نقاط) 6-3، على ملعب مجمع نبيه بري الرياضي. سجل لطرابلس عيسى محرز وشاكر نافع (2) وزياد المصري (2) وعمر الياسين، وللحلوسية محمد نصر الله (3). قاد المباراة الحكمان عبد الله غيث وعباس فحص، واسماعيل ابراهيم (ميقاتياً). وعلى ملعب الرئيس لحود، لقي أول سبورتس الأخير (دون نقاط) خسارة عاشرة أمام الجمهور الثامن (7 نقاط) 2-7.
سجل للاول بيار جونيور شهوان (2)، وللثاني كامل الياس (3) ولويس ترنتيك (2) ومحمد الحمد وسامي صليبي. ومن المفترض أن تعاود البطولة نشاطها يوم الجمعة المقبل مع انطلاق مرحلة الإياب التي سيتأهل منها أربعة فرق الى «الفاينال فور».