تنطلق النسخة الرابعة لمهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالميBeirut Unisports Festival 2013 الذي تنظّمه جامعة القديس يوسف سنويّا» في 21 آذار المقبل ويختتم في 24 منه برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي.
وشارك في المهرجان الى الآن ومنذ انطلاقه أكثر من 3500 رياضي من 18 دولة ويتوقّع أن تكون المشاركة في نسخته الرابعة كبيرة نظراً للنجاحات التي حقّقها المهرجان في نسخته الأخيرة فضلاً عن اعتباره من أفضل المهرجانات والبطولات الرياضية الجامعية في العالم من ناحية التنظيم، اضافة الى انتخاب رئيس اللجنة المنظّمة للمهرجان مارون الخوري مؤخّراً في فالنسيا رئيساً لتجمّع المهرجانات الدولية للرياضة الجامعية المنطوية تحت نطاق الباناتلون الدولي.
وكان أمين عام جامعة القديس يوسف فؤاد مارون والمسؤولة عن العلاقات العامة في دائرة الرياضة سينتيا البسوسي قد زارا كرامي للطلب منه رعاية المهرجان في نسخته الرابعة العام 2013. وأكّد الوزير كرامي على دعم الشباب والرياضة الجامعية خصوصاً، منوّهاً بأهمّية المهرجان هذا الذي يستقطب كلّ عام نخبة من طلاّب جامعات أوروبا والبلاد العربيّة جامعاً حولهم طلاّب جامعات لبنان من كلّ المناطق.