الأنصار × النجمة والعهد × الصفاء في الكأس


سحب الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة الدور الـ 16 من مسابقة كأس لبنان والتي أفرزت مواجهة مبكرة بين النجمة والأنصار. وأسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة أخرى بين الصفاء والعهد، كما يلعب حركة الشباب مع التضامن صور، والمبرة مع السلام صور، والاجتماعي مع الإخاء الأهلي عاليه، والراسينغ مع الوفاء النبي شيت، والغازية مع طرابلس، والساحل مع الخيول. وستُقام المباريات في 12 و13 كانون الثاني المقبل.

انطلاق إياب الفوتسال اليوم

تنطلق مرحلة الإياب في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مع الجولة 12، حيث يلعب فريق جامعة القديس يوسف مع الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم غداً السبت عند الساعة 19.00. كذلك تبرز مباراة مهمة بين الهدف وضيفه الجمهور عند الساعة 21.00 على ملعب الرئيس لحود، كما يلعب أول سبورتس مع الصداقة على الملعب عينه عند الساعة 19.00. وتفتتح المرحلة اليوم بلقاءي الحلوسية مع ضيفه بروس كافيه عند الساعة 19.00، وطرابلس الفيحاء مع قوى الأمن الداخلي عند الساعة 20.30 على ملعب الرئيس لحود.

خسارة خير الله وقسيس في الشطرنج

حافظ اللاعبان فيصل خير الله وأنطوان قسيس على صدارة ترتيب بطولة لبنان الـ 38 للشطرنج العادي بعد الجولة السادسة، بـ 5 نقاط لكل منهما، رغم خسارتهما في هذه الجولة، الأول أمام ابراهيم شحرور والثاني أمام عمرو الجاويش. واقترب أحمد نجار من الصدارة بـ 4,5 نقاط، بعدما تعادل مع مهدي قاعوري. وسيلعب في الجولة السابعة خير الله مع قسيس في مباراة قمة. وفي نتائج الجولة السادسة، فاز طارق مدلل على محمد الميقاتي، وجمال الشامية على أمير أبو الحسن، وتعادل أحمد نجار مع مهدي قاعوري ومحمود معصراني مع باسل شرف.